اختاري حقيبتك العملية من مجموعة تومي لربيع 2018 النسائية

24 أبريل 2018

تواصل تومي تحديد معنى الفخامة والابتكار، من خلال مزاوجة التميّز في التصميم مع الأداء العملي المذهل. وفي مجموعتها النسائية لربيع 2018، ترتقي بتجربة المواطنات العالميات في سفراتهن ورحلاتهن الشخصية مع تشكيلة متنوّعة من الحقائب والأكسسوارات الفاخرة – من حقائب الظهر إلى حقائب اليد الضخمة (totes) والحقائب التي تُحمل عبر الجسم، والكثير غيرها. بوحي من أسلوب الحياة الديناميكية للسيّدات الكثيرات التنقل والسفر بالإضافة إلى ثقافة الاسترخاء والمناظر الخلاّبة لكاليفورنيا – تقدم تومي مجموعة نسائية تم تحديثها مع أنماط وألوان جديدة ومنعشة تعطي التصاميم غنى بالرقي والطاقة.

مجموعة Stanton الجديدة تضم تشكيلة من الحقائب بتصميم انسيابي وجلد محبّب مع قطع مصقولة. أما مجموعة ألوان هذا الموسم فهي راسخة في الأسود والرمادي (Earl Grey)، مع درجات من الرمادي الفاتح، إضافة إلى لمسات ألوان موسمية، مثل الأحمر القوي (Hot Red) والأزرق البحري.

التصاميم تراوح بين حقائب الظهر، وحقائب اليد الضخمة وتصاميم المحفظات، إضافة إلى حقائب صغيرة تُحمل عبر الجسم. صُمّمت هذه الحقائب العملية لتبقى سيدة الأعمال العصرية منظّمة داخل المكتب وخارجه، ولتجعل الانتقال من أجواء العمل إلى النشاطات اليومية سلساً.