برامج تلفزيونية

أحلام: هكذا لمع صوت فريقي... ولا ثغرات فيه!

كارولين بزي 26 أبريل 2018

- ما الثغرات لدى فريقك ووجدت أنهم قد تجاوزوها؟
لا ثغرات لدى أعضاء فريقي، ولكننا نحاول أن نختار لهم أغنيات تجمّل أصواتهم على المسرح، ولهذا نلمس تطوراً أو تغيراً في أدائهم. مثلاً، فيصل الأنصاري كان يغنّي «فن الصوت»، ويعتقد أنه لا يستطيع أن يغني لوناً آخر، ولكنه اليوم اكتشف ذاته وأدرك أن في إمكانه القيام بذلك.

- تتضمن فرق المدرّبين جنسيات مختلفة، إذ أدى في فريقك ثلاثة مشتركين مختلفي الجنسية!
بالفعل، إلى جانب الجنسيات هناك ألوان متعددة، فلماذا لم أختر فؤاد علماً أن صوته جميل؟ ذلك أن في فريقي صوتاً آخر هو صوت أولغا التي تؤدي اللون الغربي وتغنّي الأوبرا، وبالتالي كان عليّ أن أختار الصوت الأكثر تميزاً، لا من يقدّم اللون والأداء نفسهما. لا شك في أن فؤاد يملك صوتاً جميلاً ويتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة، ولكن يجب أن أنتقي المشترك الذي سيضيف إلى فريقي. أما سهى المصري المشتركة اليمنية فأثق بأنها ستضيف إلى فريقي. المشترك البحريني فيصل الأنصاري يغنيّ بلغاتٍ سبع، حتى أنه يجيد اللغة الصينية، وسأطلب منه في كل حلقة أن يغنّي بلغات مختلفة لنستمتع بأدائه.

- فوجئنا بفوز أولغا بأعلى نسبة تصويت، علماً أنها لبنانية والمشترك اللبناني نادراً ما يحوز نسبة تصويت عالية وأيضاً تغنّي الغربي!
أنا سعيدة بفوز أولغا، وكنت أرغب منذ البداية بأن تنضم إلى فريقي موهبة لبنانية مميزة، وفي فريقي الآن مشتركتان لبنانيتان. أحببت صوت أولغا وأداءها، لكن بمفردها لا برفقة زوجها. ولو أن الجمهور اختار المشتركة العراقية دموع لاخترت بالتأكيد أولغا.