فيديو خطوبة نادين الراسي ورجا ناصر الدين يحدث ضجة.. إليكم تفاصيل ما حصل

26 أبريل 2018

فيما لا تزال قصة خطوبتها تحدث جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، إنتشر مؤخراً مقطع فيديو يؤكد ارتباط الممثلة اللبنانية نادين الراسي والمذيع رجا ناصر الدين. 

A post shared by MenaCelebs ✨ (@menacelebs) on


وفيما لا ينتهي الجدل حول الأمر، ظهرت الرسي في المقطع الى جانب رجا وبدت عليهما علامات الانسجام والسعادة، لتأتي إحدى صديقاتهما وتنضم إلى المقطع وتوجه التهنئة لهما وتخبر الجميع عن خطوبة الثنائي في دبي، ووجهت الدعوة للجميع لحضور حفل زفافهما.

وقالت صديقة الثنائي امها ستقوم بحفل زفاف لهما في دبي والآخر في لبنان، وسط دهشة الراسي، التي وجهت الشكر لصديقتها، في حين عبر رجا عن سعادته بهذا القرار لانه كان يحلم بزفاف خيالي في دبي.

من جهة ثانية، نشرت الراسي صورتين لها على "انستغرام" ووجهت من خلالها كلمات مليئة بالحب قالت فيها: "مَحكوم وجِرمَك أناني.. ضُعْت وضيَّعت الأماني... عيوني ما قِبْلِت تبكيك... تِمحي أشواقي وحَناني.. حَتَّى قلبي تشفَّع فيك.. تغلَّب عاعقلي وهَدَّاني (.... ) طبعَك حَنون وإنساني قرّرت الماضي سمِّيك.. إئسى عقدري القسّاني.. كِلّ هَمِّي إنِّي إحميك.. مِن حُبِّي وتِنسى عِنواني".

وأضافت: "بوَجَع قلبي رح داريك... وإخْنُق جوّاتو أحزاني.. لو عَجروحي رح ماشيك... ما إنت الدّم بشرياني... كِلّ الدِّنيي بشوفا فيك.. إدماني عا حُبَّك خَلّاني .. إخلَق أعذار وأعطيك.. آخِر هَمّي مِش فِرقاني.. و بآخِر نَفَس رح ناديك.. وعإيدَك إختُم زماني".

وكانت الراسي نشرت في وقت سابق صورة ليدها في خاتم زواج وعلقت عليها بأنها "موافقة" لتعود بعد ذلك وتنفي الامر، مؤكدة انها "كذبة أول نيسان ومزحة".