نجوم العالم العربي يضيئون شاشة OSN في شهر رمضان

16 مايو 2018

• أكثر من 25 مسلسلاً في موسم رمضاني مميز عبر باقات OSN

• شاهد براحتك وعلى وقتك من خلال خدمات عند الطلب. ورابط تسجيل المسلسلات وخدمة رمضان ما فاتك

• نجمة مسلسل "حريم السلطان" السلطانة "مريم" تقدم برنامج طهو جديداً


مع بزوغ فجر أول يوم في شهر رمضان الكريم، تضرب OSN موعداً مع مشاهديها على امتداد الوطن العربي، حيث تقدم لهم دراما رمضانية متميزة من خلال أكثر من 25 مسلسلاً لأهم النجوم العرب.
وتتضمن مسلسلات OSN لهذا العام، مسلسل "طريق" من بطولة النجمة نادين نسيب نجيم والنجم عابد فهد، والدراما الخليجية "عبرة شارع" من بطولة سعاد عبدالله وداوود حسين، ومسلسل "عطر الروح" من بطولة هدى حسين وعبد المحسن النمر، كما يطل ظافر العابدين في "ليالي أوجيني"، وأحمد عز في مسلسل "أبو عمر المصري"، إضافة إلى العديد من المسلسلات.
وفي هذا الشهر الكريم، تقدّم OSN العديد من الخدمات للمشاهدين للتحكم الكامل بتجربتهم التلفزيونية، فيمكنك مشاهدة مسلسلاتك المفضلة أينما كنت ومتى شئت من طريق خدمة OSN Play، كما يتوافر قسم خاص يُعنى بإعادة عرض ما فاتك من مسلسلات رمضانية، كذلك يمكن المشاهدين ضبط رابط تسجيل المسلسلات الذي يسمح لهم بتسجيل مسلسلاتهم المفضلة تلقائياً، لضمان عدم تفويت أي حلقة.

OSN ياهلا الأولى HD
تقدم قناة OSN ياهلا الأولى HD عشرة برامج ومسلسلات عربية مميزة في هذا الشهر، كما تتوفر جميع هذه المسلسلات عبر خدمات المشاهدة عند الطلب OSN On Demand وOSN Play.

"صحتين مع بيلين": نبدأ مع برنامج الطبخ في فترة الظهيرة حيث تطل نجمة مسلسل "حريم السلطان" بيلين كاراهان، والمعروفة باسم السلطانة مريم، في برنامج طهو جديد في شهر رمضان الكريم يومياً في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت السعودية.

"طريق": يقف العديد من التحديات في طريق الحب الذي يجمع بين شخصين، لكنهما ينتميان الى عالمين مختلفين في هذه الدراما الرومانسية الجديدة من بطولة النجمة المتألقة نادين نسيب نجيم والنجم عابد فهد، يومياً في تمام السادسة مساءً بتوقيت السعودية.

"مس اندرستاند": لجنة من أظرف الأطفال الذين يتم منحهم الفرصة للتعبير عن آرائهم الصريحة والمضحكة والغريبة، رحلة مليئة بروح البراءة في هذا البرنامج الذي تقدمه الممثلة شيماء سيف، يومياً في تمام السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

"عزمي وأشجان": مسلسل كوميدي قصير عن زوجين يعيشان حياتهما الروتينية بينما يمتهن كل منهما السرقة بدون علم الآخر، ويمارسان وظيفة صباحية للتغطية على نشاطهم الإجرامي، يومياً في رمضان في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

"عطر الروح": مسلسل درامي خليجي يغوص في أعماق النفس البشرية ليظهر ما فيها من خير وشر. تحفة فنية من بطولة ملكة الشاشة الخليجية هدى حسين والممثل القدير عبدالرحمن النمر، يومياً في رمضان في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

"أبو عمر المصري": محام نزيه يسعى لحل مشاكل مجتمعه من خلال تأسيس تنظيم برفقة مجموعة من المحامين، مما يجعلهم هدفاً للعديد من ذوي النفوذ، يعرض يومياً في رمضان في تمام التاسعة ليلاً بتوقيت السعودية.

"ليالي أوجيني": مسلسل رومانسي من بطولة النجم ظافر العابدين وأمينة خليل، تدور أحداثه حول أميرة من القرن الماضي تقع في الحب خلال محاولاتها إثبات براءتها من قتل زوجها. يعرض يومياً في رمضان في تمام العاشرة ليلاً بتوقيت السعودية.

"عبرة شارع": تروي هذه الدراما الخليجية قصة عالم يحكمه المال والجشع، قصة استغلال حتى أقرب المقربين للانتفاع مادياً، يعرض يومياً في رمضان في تمام الحادية عشرة ليلاً بتوقيت السعودية.

"تانغو": قصة عائلتين من راقصي التانغو، اجتمعتا على الحب وفرّقتهما الخيانة في هذه الدراما المثيرة من بطولة النجم باسل خياط ودانييلا رحمة، يعرض يومياً في رمضان في تمام الثانية عشرة ليلاً بتوقيت السعودية.         

"كلبش ج2": يطل أمير كرارة في الجزء الثاني من مسلسل الأكشن بصفته عميل قوات خاصة مهمته محاربة الإرهابيين، لكنه يجد نفسه في صراع مع كبار المسؤولين، يُعرض يومياً في رمضان في تمام الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية.

قنوات ART:
تزيد برامج باقة ART التي تتوافر حصرياً عبر OSN من ثراء محتوى رمضان، فتشاهدون من طريقها المزيد من المسلسلات الشهيرة، نذكر منها الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" من بطولة النجم تيم حسن والنجمة نيكول سابا، ومسلسل الأكشن "أمر واقع" من بطولة كريم فهمي والفنانة نجلاء بدر، إضافة إلى المسلسل الدرامي "الرحلة 710" من بطولة النجم باسل خياط، و"الوصية" المسلسل الكوميدي المصري من بطولة أكرم حسني وأحمد أمين، ومسلسل رحيم من بطولة ياسر جلال. وتتوافر جميع برامج ومسلسلات باقة ART عبر خدمات OSN Play وOSN On Demand.

قنوات ألفا:
وتشهد باقة ألفا الموجودة حصرياً على OSN مجموعة قوية من المسلسلات تضم أكبر نجوم الوطن العربي، على رأسهم محمد هنيدي برفقة هنا شيحة في مسلسل "أرض النفاق"، ويسرا وشيرين رضا وأحمد حاتم في مسلسل "بني يوسف"، ونيللي كريم ومحمد ممدوح في مسلسل "اختفاء"، ومحمد رمضان ودرة في مسلسل "نسر الصعيد"، ومصطفى شعبان برفقة أيتن عامر في مسلسل "أيوب"، والنجمة غادة عبدالرزاق في مسلسل "ضد مجهول"، والفنانة مي عز الدين برفقة خالد سليم في مسلسل "رسايل".
كما تنفرد قنوات ألفا بتقديم برنامج خاص بالشيف العالمي مارثا ستيوارت لتقدم وصفات خليجية موجهة خصيصاً للشرق الأوسط في شهر رمضان الكريم. وتتوافر جميع برامج ومسلسلات باقة ألفا عبر خدمات OSN Play وOSN On Demand.

قناة أبطال وأشرار ديزني المؤقتة الجديدة:
لا تفوتوا مشاهدة قناة أبطال وأشرار ديزني المؤقتة الجديدة ابتداءً من 10 أيار/مايو وحتى 9 حزيران/يونيو 2018، لتعيدوا استكشاف عالم ديزني المليء بالمغامرات والمعارك بين أبطال ديزني المميزين وأعتى الأشرار. حيث تعرض القناة محتوى يتراوح بين الأفلام الكلاسيكية وأفضل المسلسلات، وتبث محتوى يناسب جميع أفراد العائلة.

الأفلام العائلية:
تقدم قناة OSN Movies HD فيلماً عائلياً يومياً في رمضان في تمام الثالثة عصراً بتوقيت السعودية، حيث يمكن الأطفال والعائلة الاستمتاع بمجموعة من الأفلام في مقدمها: "العصر الجليدي"، "السنافر"، "أفاتار" و"سلاحف النينجا".

برامج الطبخ:
ولمحبي التنويع في تحضير الأطباق الشهية لكل العائلة في هذا الشهر الكريم، تقدم قناة OSN Living HD برنامج Bake with Anna Olson. كما يمكنكم الاستمتاع بمزيج من ثقافة الطهو والكوميديا على قناة Comedy Central HD حصرياً على OSN من خلال برنامج Ramadan Food Frenzy، وSnack- Off، و House of Food