لتكوني الأكثر أناقة في كلّ أماكن سفرك... إكتشفي سراً لا تعرفينه في حقيبتك

08 مايو 2018

أصبح السفر جزءًا مهماً من حياتك. فأنت تحتاجين إليه لتشعري بالراحة بعيداً عن مهمات الحياة اليومية. لكن قبل ذلك عليك إجراء التحضيرات اللازمة. وهكذا تفكّرين بأدقّ التفاصيل وأبرزها حقيبة اليد التي ستحملينها أثناء رحلتك. فأنت تريدين واحدة عملية وأنيقة وتناسب كل الأماكن التي ستذهبين إليها.

إذاً ماذا تختارين؟

وصلت إلى وجهتك وبدأت التنقل في أنحاء البلد الذي تقومين بزيارته، من الأماكن الطبيعية إلى المواقع الأثرية فالمتاحف والمطاعم.

وفي كل منها ستحتاجين إلى حقيبة تضعين فيها أغراضك الضرورية وتضيفين من خلالها لمسة مميزة إلى أناقتك. لذا الأفضل أن تختاريها بانتباه.


لكل مكان حقيبة

إذا تضمنت رحلتك نزهة في مكان طبيعي أو أثري، تذكّري الصور التي التقطها المصور كريغ ماكدين للنجمة إيما ستون، وجه حملة السفر الجديدة الخاصة بدار Louis Vuitton. فقد اختارت لرحلتها إلى صحراء كاليفورنيا حقائب من مجموعة "كابوسين" Capucine لخريف 2018.

إذاً إبحثي مثلها عن الحرية والمغامرة مع حقيبة تحملينها بين كتفك وخاصرتك وتُظهرين من خلالها أناقتك الرصينة. اختاريها باللون الذي تحبين: الأحمر، الأسود، الأبيض، الزهري الفاتح،... وهكذا يمكنك التنقل وأنت تعتمدين إطلالة فريدة وتشعرين بالارتياح في الوقت نفسه.

أما في حال قررت تمضية يعض الوقت في أحد المطاعم الفاخرة لتناول وجبة غداء أو عشاء، فمن المناسب طبعاً أن تحملي حقيبتك الأنيقة بقبضة يدك.

تذكّري أيضاً أن Louis Vuitton تقدّم لك ما تحتاجين إليه. وهكذا يمكنك أن تجمعي كل خبرتها في الأعمال اليدوية الجلدية من خلال إضافة إحدى حقائب "توريون" أو "أليغايتور" إلى مظهرك الجميل.

ولتزداد إطلالتك فخامة، أكمليها بملابس تليق بكل مكان تذهبين إليه، على أن تكون أنيقة المظهر ومريحة أيضاً.

ولهذا أنظري إلى صور النجمة مجدداً وستجدين أنها ارتدت تصاميم من مجموعة خريف 2018 من Louis Vuitton. وقد منحتها مظهراً أنيقاً للغاية وساعدتها على التنقل في أكثر الأماكن صعوبة بجرأة وثقة وارتياح. فتعلّمي منها.