أحمر الشفاه Dior Addict Lacquer Plump ثورة في عالم الجمال

ماغي باتيار عنيد 20 مايو 2018

كوني على موعد مع التألق والجمال من خلال أحمر الشفاه الجديد Dior Addict Lacquer Plump الذي يجمع بين فوائد البلسم المرطب وملمّع الشفاه الملوّن.

منذ سنة تقريبًا، أحدثت «ديور» Dior تغييرًا كبيرًا في عالم التجميل بابتكار أحمر الشفاه العصري الذي يجمع بين العناية والتجميل في آن لتوفير الأفضل للمرأة العصرية. وحقّق أحمر الشفاه Dior Addict Lacquer Stick نجاحًا باهرًا بعد أن أحدث تغييرًا كاملًا في عادة تجميل الشفاه. وانطلاقًا من هذا النجاح، عملت «ديور» Dior على تطوير نسخة جديدة من أحمر الشفاه المميّز بتركيبة تعزّز حجم الشفاه، وألوان قويّة يدوم تأثيرها لساعات طويلة.

إثنان في واحد

يجمع ملمعّ الشفاه الجديد Dior Addict Lacquer Plump بين حدّة اللون والتأثير المعزّز لحجم الشفاه. وتتميّز صيغته بالنعومة المريحة وثباتها الطويل أي 8 ساعات. كما أن تركيبة أحمر الشفاه اللمّاع الجديد توفر الرطوبة بنسبة عالية لشفتيك وتحافظ على ليونتهما وخلوهما من القشب والتشقق تمامًا كما يفعل البلسم الملطف، وذلك لاحتواء التوليفة على مستحلب مكوّن من الزيت والماء، مشبّع بالخضاب الملوّنة، وغنيّ بمستخلص الخطمي الطبيعي المعزّز لحجم الشفاه، بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك المنعش والمرطب. عند ملامسة الشفاه، يقوم أحمر الشفاه اللمّاع Dior Addict Lacquer Plump بتحفيز لون الشفاه، ويكشف عن حدّة اللمعان والبريق. كما أن تصميم الإسفنجة المخصّصة لتوزيع اللون على الشفاه يساعد على نشر الخضاب بتساوٍ دون إثقال الشفتين.

خيارات واسعة من الألوان النابضة

يتوافر Dior Addict Lacquer Plump في 16 لون عصري أنيق يرضي كل الأذواق ويتماشى مع المناسبات المختلفة. ضمن المجموعة الكلاسيكية الأنيقة يبرز اللون الوردي الخشبي Dior Pretty no.456، ومن مجموعة ال«نيون» Neons يتألق لون الفوشيا الجريء بخضابه الزرقاء Dior Fever no.676 ، ومن مجموعة الألوان البرّاقة التي تعكس الضوء يأسرنا اللون المرجاني-المعدني التأثير Dior Glitz no.538. وقد تم تصميم أنبوب أحمر الشفاه بأسلوب مترف بتوقيع Dior.

أناقة متكاملة

لتكون إطلالتك متكاملة، عمل بيتر فيليبس Peter Philips على ثلاثة مستحضرات جديدة لطلاء الأظافر بألوان متمّمة لأحمر الشفاه تتنوّع بين الكلاسيكي، النيوني، والبرّاق. ويضاف إلى أحمر الشفاه Dior Addict Lacquer Stick ستة ألوان جديدة.

بيلا حديد سفيرة Dior Addict Lacquer Plump

مرّة أخرى، تختار دار Dior عارضة الأزياء بيلا حديد سفيرة لأحمر الشفاه، وهي تدعونا خلال الفيلم الدعائي الخاص بأحمر الشفاه الجديد Dior Addict Lacquer Plump لمرافقتها إلى حفلة تلي عرض الأزياء في جو نابض مفعم بالحياة لنكتشف معها سرّ تألق أحمر الشفاه الجديد. وتظهر بيلا من خلال عدسة المخرجة كاس بيرد Cass Bird وهي تسير على حلبة الرقص التي تعلوها المرايا، فتفتح أحمر الشفاه Dior Addict Lacquer Plump وتغلف به شفتيها بلمسة واحدة فتحصل في ثوان معدودة على شفتين مثاليتين، ممتلئتين ونابضتين.