ماء العطر Mr. Burberry تجسيد مميز لتناقضات لندن الآسرة

19 مايو 2018

تقدم دار Burberry عطر Mr. Burberry الجديد بنسخة ماء العطر المركّزة للرجل الذي يحمل في وجدانه خلاصة مدينة لندن المميزة بتناقضاتها، وهو من ابتكار Christopher Bailey الرئيس السابق لقسم التصميم الإبداعي والرئيس التنفيذي لدى الدار بالتعاون مع مصمّم العطور الشهير فرانسيس كيركدجيان. إنه عطر دافئ، جذّاب بنكهة الخشب وشذى الطرخون العذب وعبير القرفة المهدّئ والباتشولي الرائع والعنبر الخشبي ونجيل الهند المدخّن.
أما الزجاجة التي تحتضن العطر فتحتفي بإرث المعطف المطري الأسود، وتعكس التفاصيل الجميلة والمميزة التي يحملها تصميمها. إنها فريدة وجريئة ورجولية، وغطاؤها يذكّرنا بأزرار المعطف الفاخرة، فيما تلتف ربطة العنق المعقودة يدويًا والمصنوعة من الغبردين الإنكليزي حول عنق الزجاجة بأناقة، محتفلةً بالقماش الذي ابتكره توماس بربري قبل مئة عام. أما لونها الداكن فيعكس الدفء والأحاسيس المرهفة التي تثيرها هذه الذكرى.

ولأن رجل Burberry يدرك أسرار الأناقة المطلقة، تهديه الدار مجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة، ومنها رذاذ وبلسم ما بعد الحلاقة ومرطّب الوجه وزيت اللحية ومزيل العَرَق على شكل رذاذ وقلم دبق وغسول الجسم ومقشّر الوجه وصلصال الشعر واللحية.

كيفية استخدام زيت اللحية من Mr. Burberry

لتلطيف شعر الوجه والمحافظة عليه، استخدم هذا الزيت الذي تحتوي تركيبته الخفيفة وغير الدهنية على مزيج مغذٍ من زيوت السمسم والجوجوبا والأرغان الطبيعية، التي تعمل على تنعيم اللحية وتسهيل ترتيبها مع ترطيب البشرة في الوقت نفسه. كما يترك هذا الزيت الممزوج بعطر Mr. Burberry رائحة خفيفة تدوم طويلاً. ننصحك بأن تضع كمية صغيرة منه على اللحية وتدلّكها بلطف لتنعيمها وترطيبها.

الوجه الإعلاني

ويكمل الممثّل Josh Whitehouse إطلالة عطر Mr. Burberry المسائية الجذابة، مرتدياً بدلة التاكسيدو من Burberry بالقصّة الضيّقة والمصنوعة من الوبر الصوفي والمزودة بطيّات حريرية أنيقة وأزرار مغطّاة بالساتان مع ربطة عنق من الحرير مصمّمة يدوياً.