نجمات أخطأن في ارتداء الجامبسوت... احكمي بنفسك

هالة طويل 21 مايو 2018

لطالما اشتهرت قطعة الرداء السروالي أو "الجامبسوت" بتميزها وأناقة حضورها من خلال قصاتٍ كلاسيكية أو عصرية حادة أو بسيطة باللون الموحد.  

وقد شهدنا العديد من النجمات متألقات بأجمل التصاميم المثالية برقيّها للحفلات والمناسبات، وفاجأتنا بعضهن في اختيارهن لرداء الجامبسوت المبالغ به، وبعدهن بحضورهن عن أناقة الرداء السروالي.

شهدت إطلالات ماريتا الحلاني العديد من الخيارات الخاطئة، سواء من ناحية القصة أو الأقمشة أو حتى طريقة التنسيق. أبرزها تلك التي اعتمدتها في حفل الـ Middle East Music Awards من Dolce & Gabbana والتي تضمنت مبالغة من حيث طبعات الورود وكثرة التفاصيل والقصة التي أفقدت ماريتا جاذبية حضورها.

ومن جملة الخيارات الخاطئة بالرداء السروالي، إطلالة شيرين في حفلها في السويد أخيراً، حيث إنَّ قصة الجامبسوت أبرزت قصر قامتها. كذلك نوال الزغبي التي اختارت إطلالتها من المصمم إيلي فغالي، حيث تميزت بأناقة وجمالية الحضور بقصة الكتف الواحدة، إلا أنَّ الريش عند أسفل التصميم واعتماد الخامة الشفافة أفقدا التصميم رقيّه، فلم يتماشَ مع سلسلة إطلالات نوال الزغبي المميزة.

أما أحلام فأذهلتنا بعصرية حضورها بالجامبسوت من Bottega Veneta، ولكن انتعالها للحذاء بالأسلوب الرجالي أفقدها أنوثتها التي كانت ستبرزها لها أحذية الكعب العالي الكلاسيكية.

لذا، دقّقي في اختياراتك للرداء السروالي في المناسبات، وتصفحي إطلالات النجمات بالجامبسوت وأطلقي الحكم بنفسك.