حيلٌ من منصات دور الأزياء العالمية ستجعلك الأجمل في الإفطارات الرمضانية

هالة طويل 23 مايو 2018

باتت دور الأزياء العالمية تُمَيِز مجموعاتها للأزياء الراقية أو الـ haute couture بتصاميم تناسب شهر رمضان الفضيل من حيث الأناقة والحشمة، ولكن بطابع أكثر تجدداً، إلى جانب رقي هذه الإطلالات الشرقية.

وطرح العديد من المصمّمين ضمن تصاميمهم لهذا العام البشت والعباءة، ونذكر منهم Giambattista Valli بالأسلوب القبلي الآسر، وElie Saab برقيّ اختياراته للتفاصيل، وDior الدار التي مزجت بين الرقة والقوة وعكست جانبَي المرأة الذكوري والأنثوي، وأولتهما اهتماماً لافتاً، وخاصةً باللونين الأبيض والأسود وبالبشت المنسوج من الصوف الأبيض مع الجامبسوت باللون الأسود.

خروجٌ عن المألوف،  وتجدّد لطالما ظننتِ أنكِ لن تحصلي عليه في حضورك الرمضاني، ولكن ما إن تتألقي بتصاميم Valentino ستغيرين هذا الاعتقاد. لذا اعتمدي تنسيق هذه الدار للأزياء الملونة كالفوشيا والزهريّ، وأضيفي إليهما العباءة الفاخرة باللون الذهبي، أو اتّجهي نحو الإطلالات الأخرى التي تتسم أكثر بالبساطة والألوان الموحّدة كالأبيض والأخضر الزاهي مثلاً.

وأخيراً، ادمجي بين صيحات الموسم المميزة وحضورك الشرقيّ الراقي، كالفساتين بقصّات المعاطف مثلاً أو الخامات المنقطة المعروفة بالـ polka dots أو حتى إضافة حقائب الخصر بموديلاتها الشتى.

ولمَ لا تجرّبين انتعال صيحة الجزمات مع العباءة، أو تلك الأحذية المغطّاة بالفرو، فهي حتماً ستجعلك مميزة بين السيدات.