عشق المجوهرات

10 يونيو 2018

جلسة تصوير خاصة تجمع ريني بوريسوفا سيدة الأعمال والمؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي، والفنان المؤثر والرائد في عالم الماكياج هينداش، ماكياج آسر وأناقة لافتة.

إبداع مشترك

لا شك في أن ريني بوريسوفا وهينداش رائدان في مجالهما، بحيث نجحا في تحدي القيود المفروضة عليهما وتخطي كل الصعاب التي واجهتهما، وقد تجلّى تعاونهما في جلسة التصوير هذه الخاصة بمجلتنا.

ريني بوريسوفا امرأة ناجحة وواثقة من نفسها، تعاونت مع العديد من الماركات العالمية، وباتت مؤثرة مشهورة في وسائل التواصل الاجتماعي، فضلاً عن كونها مديرة للمواهب. تدير ريني أعمال الممثل الإماراتي عبد العزيز باز، المعروف باسم @bin_baz عبر الانستغرام.

وقد نجحت في تحقيق توازن مذهل بين مهمتها كمديرة أعمال وكونها مؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي. لقد عرفت ريني كيف تشق طريقها في عالم يحكمه الرجال، وجعلت نفسها امرأة ناجحة في مجال عملها. وقد برعت بفضل التزامها بقيمها وتعزيزها للموهبة التي تملكها.

من جهته، يعتبر هينداش فناناً مؤثراً رائداً في عالم الماكياج والجمال. لقد حقق شهرة كبيرة بفضل تميزه في مجال يعتبر «أنثوياً» مبدئياً.

يؤكد التعاون بين هينداش وريني بوريسوفا على المساواة بين النساء والرجال في العمل الإبداعي. فقد أبدعت ريني في عالم الرجال، وأبدع هينداش في عالم النساء. إنهما دليل ساطع على أن التفاني في العمل، وعدم التنازل عن المعايير العالية، والسعي الدائم إلى التطوير، والطموح للوصول إلى الأفضل، والإبداع في التفكير هي أمور أساسية لتحقيق أهداف في عالم تشوبه الصعوبات.