أسرار نجمة- إيمي سالم: لي استثماراتي الخاصة بعيداً عن التمثيل

نيرمين زكي (القاهرة) 16 يونيو 2018

هي ليست مجرد ممثلة، لكنها أمٌّ تتحمل مسؤولية ثلاثة أطفال، بخاصة بعد انفصالها عن زوجها، كما أنها لم تتردد في استثمار أموالها بمجالات مختلفة كالبورصة والدعاية والإعلان. الفنانة إيمي سالم تكشفت من خلال هذا الحوار، عن علاقتها بالرياضة والمطبخ والموضة، وتتحدث عن أهلها وأبنائها، وموقفها من الزواج مرة أخرى. كذلك، توضح كيفية حفاظها على رشاقتها ونضارة بشرتها، والأيام السعيدة والسيئة في حياتها.


- ما هو أجمل يوم في حياتك؟
عشت أحداثاً جميلة عدة، فيوم زفافي هو أجمل يوم في حياتي رغم الانفصال، وكذلك تحقيقي حلم الأمومة وإنجابي 3 أطفال. ورغم ذلك كله، ما زلت أنتظر اليوم الذي من الممكن أن أصفه بالأجمل.

- وما هو أسوأ يوم في حياتك؟
عشت أياماً صعبة جعلتني أمتنع عن الخروج من بيتي لفترة طويلة، وذلك لأسباب مختلفة، لكني لم أعش يوماً من الممكن أن يقال عنه الأسوأ على الإطلاق.

- ما التصرف الذي يزعجك؟
الكذب والخيانة، إضافة إلى أي تصرف ليست له علاقة بالاحترام أو التربية، فأنا لا يمكن أن أتعامل مع هذه النوعية من البشر.

- ما هو روتين حياتك اليومي؟
إذا لم يكن لديَّ تصوير، أستيقظ في السادسة صباحاً وأوصل أبنائي الى المدرسة، ثم أمارس هواية السباحة، وبعد ذلك أعود إلى منزلي وأذاكر لأبنائي، وعندما تحين الساعة الثامنة مساءً ويخلدون الى النوم، من الممكن أن أحضر أي سهرة أو مناسبة مع أصدقائي.

- كيف تسير علاقتك بالرياضة؟
أكره النادي الرياضي كثيراً، فهو يشعرني بالاختناق، والتواجد فيه شيء روتيني للغاية وليست له علاقة بالرياضة من وجهة نظري، فأنا أفضّل ممارسة الرياضة في الطبيعة، كالسباحة صيفاً، والمشي شتاءً، إضافة إلى ممارسة بعض تمارين البطن في حديقة منزلي.

- هل أنتِ طباخة محترفة؟
علاقتي بالمطبخ كانت منقطعة تماماً، ولسنوات طويلة لم أقم بمحاولة تحضير الطعام، الى أن بلغ ابني البكر يوسف الثلاث سنوات وطلب أن يأكل الملوخية، عندها دخلت المطبخ لتلبية رغبته. وعموماً، أقدّم الأطعمة بأسلوبي الخاص.

- وما هي أكلتك المفضلة؟
مؤخراً، أصبحت أهتم بتناول كل أنواع الخضار والفاكهة، وذلك بعد أن علمت بفوائدها الكثيرة للجسم والبشرة.

- ماذا تعلمت من أهلك؟
أمور كثيرة يصعب الحديث عنها في سطور، فأهلي جعلوني مثالية بشكل لا يتوافق مع المجتمع في الوقت الحالي، وأقول لوالدتي دائماً إن مبادئي لا تتماشى مع الأشخاص الذين أتعامل معهم، لكنها تطلب مني التمسّك بالأخلاق والاحترام والتربية. ومن أهم الصفات التي اكتسبتها من أهلي، الوفاء والصبر واحترام الآخرين والصراحة والرضا.

- ما العيوب التي تحاولين التخلص منها؟
أتمنى التخلّص من عيب خطير في شخصيتي، وهو ثقتي غير المحدودة بالآخرين، ما يجعلني أتعرض لصدمات كثيرة. كذلك، أتمنى التخلّص من صراحتي لأنها تغضب البعض مني. وقد نجحت أخيراً في علاج عيب خطير في شخصيتي ألا وهو العصبية.

- ما الدولة الأقرب الى قلبك؟
إنكلترا، لأنني عشت فيها سنوات طويلة من حياتي، إضافة إلى دولة الإمارات.

- ما الصفات التي تحاولين غرسها في أبنائك الثلاثة؟
في عصرنا الحالي، أصبح بإمكان أي شخص الوصول الى أي معلومة وفي أي وقت، مما جعل من التربية مهمة صعبة جداً. وما أحاول فعله الآن، حضّ أبنائي على تجنّب كل هو حرام وعيب.

- لو لم تكوني ممثلة لكنت؟
قبل دخولي مجال الفن، عملت ببنوك عدة في أوروبا، وفي البورصة أيضاً. وبعد امتهاني الفن، أسست شركة للدعاية والإعلان، فأنا لي استثماراتي الخاصة بعيداً عن التمثيل.

- كيف تحافظين على رشاقتك؟
في البداية، لم يكن لديّ أي اهتمام بهذا الأمر، لكن بعد أن تخطّيت حاجز الثلاثين من العمر، بدأت أهتم بنفسي وبشكلي، وعلمت أن الخضروات والفاكهة قادرة على الحفاظ على صحتي ورشاقتي معاً، بالإضافة إلى حرصي الدائم على ممارسة رياضتَي السباحة والمشي.

- وهل هناك روتين يومي تتبعينه للحفاظ على بشرتك؟
بدأت مؤخراً الاهتمام بها من خلال استخدام الكريمات المرطبة بشكل يومي، وحرصي الدائم على شرب كميات كبيرة من المياه.

- كيف تسير علاقتك بالموضة؟
بالتأكيد أتابع الموضة باستمرار، لكني لا أميل إلى شراء ملابس من الماركات المشهورة، وأحرص دائماً على البساطة والابتعاد عن المبالغة، وأميل إلى الكاجوال في اختياراتي، وأبتعد عن كل شيء لا يناسبني.