النجمات العالميات والعطور

جولي صليبا 24 يونيو 2018

لا شك في أن العطر أكسسوار ضروري لكل امرأة، لا سيما أنه يعبّر عن شخصيتها وطباعها. فمن خلال العطر، يمكن معرفة ما إذا كانت المرأة هادئة وتقليدية، أو ثائرة ومتمردة. لكن ماذا عن النجمة المشهورة التي توافق على أن تكون الوجه الإعلاني لعطر معين؟ هل تتطابق شخصيتها مع العطر، وهل يتم اختيارها وفق صفات معينة تجعلها خير سفيرة للعطر؟

كايت بلانشيت

العطر Si من Giorgio Armani

العطر Si من جيورجيو أرماني هو عطر مفعم بالنغمات العطرية، وقد وقع الخيار على الممثلة الأوسترالية كايت بلانشيت لتكون الوجه الإعلاني لهذا العطر. يزخر العطر Si بروائح الفانيلا، والياسمين المصري، والبتشولي، إضافة إلى البرغموت، وزهر الليمون، والعنبر والمسك. وكانت الجميلة بلانشيت خير تجسيد لروعة ذلك العطر. ومع إطلاق العطر الجديد Si Passione، تم الإبقاء على الجميلة كايت بلانشيت كوجه إعلاني للعطر، علماً أن Si Passione هو ترجمة جديدة للمكونات الأصلية، بحيث باتت التركيبة مكثفة وموجهة للمرأة الواثقة من نفسها، التي تجرؤ على قول نعم من دون ندم. وبما أن كايت تخطف الأنظار أينما حلّت بجمالها وجرأتها وقوة شخصيتها، ستكون بلا ريب أفضل سفيرة للعطر الفاخر.

كندال جينير

العطر Modern Muse Le Rouge من Estee Lauder

تم اختيار الجميلة كندال جينير لتكون الوجه الإعلاني للعطر Modern Muse Le Rouge من Estee Lauder كونها ملهمة للعديد من الفتيات والنساء الشابات حول العالم. كندال امرأة فاتنة، وناضجة، وجذابة، وواثقة من نفسها، وهي بالتالي خير تجسيد للعطر المرتكز على روائح الفاكهة، ولا سيما المشمش الأسود والتوت البري والورد البلغاري.

كوني جريئة وواثقة من نفسك تماماً مثل كندال جينير، واختاري العطر Modern Muse Le Rouge.

تشارليز ثيرون

العطر Jadore de Dior

الممثلة الأميركية تشارليز ثيرون تتميز بشخصيتها الراقية وذوقها الرفيع، ولذلك تم اختيارها لتكون الوجه الإعلاني للعطر J’Adore. فهذا العطر بمثابة تحية تقدير لمؤسّس دار ديور، السيد كريستيان ديور، الذي عشق الطبيعة والأزهار. والعطر J’Adore مؤلف من باقة من الأزهار الفريدة، ويجسد الأنوثة المطلقة والجاذبية الساحرة. الجميلة ثيرون، الفائزة بجائزة الأوسكار عام 2004 عن فئة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم Monster، هي الوجه الإعلاني للعطر J’Adore منذ العام 2004 وتم اختيارها لشخصيتها القوية وجمالها الأخاذ في الوقت عينه.

كيرا نايتلي        

العطر Coco Mademoiselle Intense من Chanel

بعد سبعة عشر عاماً على إطلاق دار شانيل للعطر Coco Mademoiselle، أطلقت الدار العطر Coco Mademoiselle Intense بتركيبة أكثر نضوجاً وكثافة من التركيبة الأولية. ترافق إطلاق العطر الجديد مع حملة إعلانية من بطولة الجميلة كيرا نايتلي، التي كانت الوجه الإعلاني للعطر الأصلي طوال الأعوام العشرة الماضية.

يقول صانع العطر أوليفييه بولج، ابن جاك بولج صانع العطر الأساسي Coco Mademoiselle، إن العطر الجديد بقي وفياً للتركيبة الأصلية، مع بعض التعديلات الإضافية. أصبح العطر الجديد أكثر نضوجاً وكثافة على عكس الإعلان المرح الذي أخرجه السويدي جوهان رنك وتبدو فيه الجميلة نايتلي في غاية المرح والدلع.

يُذكر أن كيرا كانت في الثانية والعشرين من عمرها عندما اختيرت للمرة الأولى لتكون الوجه الإعلاني للعطر عام 2007، وباتت اليوم الاسم المرادف للعطر Coco Mademoiselle بفضل النجاح الهائل الذي حققه العطر والإعلان على حد سواء.

ليتيسيا كاستا

العطر LExtase من Nina Ricci

اشتهرت عارضة الأزياء والممثلة الفرنسية ليتيسيا كاستا بجمالها الأخاذ وقوامها الممشوق، ولذلك تم اختيارها لتكون الوجه الإعلاني للعطر L’Extase من Nina Ricci. فهذا العطر مستوحى من المرأة المتحررة وصاحبة الشخصية القوية، التي تصرّ على تنفيذ رغباتها مهما كبرت الصعاب التي تعترضها.

يرتكز العطر على روائح الورد، والفلفل الوردي، والمسك، والقليل من أرز فيرجينيا، وهو عطر رائع وأخّاذ تماماً مثل الجميلة كاستا.

سكاي فيريرا

العطر Illicit من Jimmy Choo

اختار قسم العطور لدى جيمي تشو الجميلة الأميركية سكاي فيريرا لتكون الوجه الإعلاني للعطر Illicit. فعارضة الأزياء والمغنية والممثلة الشابة اشتهرت بجرأتها وأسلوبها الفريد، ولذلك تم اختيارها من قبل دار جيمي تشو. بالفعل، يجسّد العطر Illicit الروح الجريئة عند امرأة جيمي تشو، التي تعرف كيف تستفيد من الحياة وتأسر قلوب من حولها. ولا شك في أن سكاي فيريرا تملك كل هذه المواصفات والمزايا. يهدف العطر Illicit إلى إبراز الجانب الجريء عند كل امرأة، من خلال روائح الزنجبيل والياسمين والورد، بالترافق مع مزيج العسل والعنبر.