بالصور والفيديو: ماذا قال النجم المغربي "الدوزي" عن مقارنته بسعد لمجرد؟

القاهرة (لها) 10 يوليو 2018

عقد المنتج محسن جابر، صاحب شركة وقناة "مزيكا" للإنتاج الغنائي، مؤتمرا صحافيا للنجم المغربي "عبد الحفيظ الدوزي" ، للكشف عن تفاصيل أول تعاقد بينهما .

وتم خلال المؤتمر إطلاق أغنية الدوزي الجديدة "قمر Amar" والمصورة على طريقة الفيديو كليب .

وعن الأغنية صرح الدوزي انه تم تصويرها في تركيا على طريقة "one shot" ، وانه اعتمد في تصويرها على البساطة في الملابس والسلاسة في نقل الإيقاع .

وأضاف أنه يقوم حاليا بتحضير العديد من الأعمال الفنية لجمهوره في موسم الصيف الحالي، معبراً عن سعادته بتحقيق حلمه بالتعاقد مع مزيكا ، ووعد جمهوره ومعجبيه بمفاجآت فنية مميزة.

وفي تصريحات خاصة ل "لها" أعرب النجم المغربي عن سعادته بالتواجد في مصر أم الدنيا، مؤكداً أنه لا يخشى المقارنة او المنافسة مع مواطنه النجم سعد لمجرد ، فكل منهما له إيقاعه ونكهته الفنية المختلفة ولا يتشابهان في لون الموسيقى التي يقدمها كل منهما .

كما كشف عن حبه لعمرو دياب وتامر وحماقي وتمنى أن يقدم دويتو مع أي منهم ، وعن نيته الإجاه للتمثيل قال : " أعشق محمد رمضان واتمنى التمثيل معه ، وبالفعل تم التواصل بيني وبينه عبر "إنستغرام" " .

جدير بالذكر أن "الدوزي" بدأ حياته الفنية في السادسة من عمره، وحصل على لقب أصغر مغنى "راي"، واستطاع أن يصل إلى العالمية بعد استقراره في بلجيكا مع عائلته، وقدم العديد من الحفلات في الدول الأوروبية مثل كندا وهولندا والولايات المتحدة الأمريكية، وقام بالغناء بأكثر من لغة في 15 ألبوم غنائي .


فيديو كليب أغنية "قمر" :