بالصور- وعد البحري تكشف أسرارها في حضور زوجها ونجلها... ومطربة تونسية تدعمها

القاهرة (لها) 18 يوليو 2018

أقامت شركة "مزيكا" للإنتاج الموسيقي، مؤتمراً صحافياً للمطربة السورية العائدة بعد اعتزالها وعد البحري، وذلك مساء أمس الثلاثاء في مقر الشركة في منطقة المهندسين بمحافظة الجيزة .

حضرت البحري بصحبة زوجها أحمد البنا ونجليهما عيسى، وبدت وقد اكتسبت وزناً زائداً، وأطلت في فستان بسيط أسود، وأعربت عن سعادتها بإطلاق ألبومها من القاهرة، مشيرة إلى أنها ستقوم باستطلاع رأي الجمهور في أغاني ألبومها قبل أن تشرع بتصوير أي منها.

وبينت وعد أنها تدعو للتفاؤل والفرح من خلال ألبومها، وأن اختيار الأغاني لم يكن سهلا، ولهذا إستغرق الألبوم فترة طويلة في التحضير له بعناية بالغة، كما كان لسوء الأوضاع العامة خلال السنوات الماضية نصيب في تأخير طرحها البومها، مؤكدة في نهاية المطاف على حالة الاستقرار والأمان التي نعيشها حالياً، ما جعل الفرصة متاحة لطرح الألبوم باطمئنان، على حد قولها.

وواصلت كشف أسرارها فقالت عن سبب قرار اعتزالها الفن أواخر 2017 ثم تراجعها عنه: "شعرت ان الحالة الفنية وقتها لم تكن مناسبة، بل سيئة، وهنا اتخذت قراري بالاعتزال، ولكن اخوتي الشعراء والملحنين وقفوا إلى جانبي وحاولوا أن يثنوني عن القرار، كما ان حبي للفن والغناء طغى على رغبتي بالاعتزال".

وحرصت المطربة التونسية عفيفة العويني على الحضور لدعم صديقتها وعد البحري.