قائمة "فوربس" الجديدة.. تعرفوا الى النجم العالمي الأعلى دخلاً ومن هي أصغر مليارديرة؟

18 يوليو 2018

أصدرت مجلة Forbes لائحتها الجديدة للمشاهير الـ100 الأعلى دخلاً هذا العام، وجاءت الأسماء متنوعة ومفاجئة، وبعض الأرقام خيالية.
وحلّ النجم العالمي جورج كلوني في المرتبة الثانية بعد الملاكم فلويد مايويدز، ورجحت تقديرات المجلة أن أرباح الممثل الاميركي العام الماضي بلغت نحو 239 مليون دولار، ويعود ذلك إلى بيعه شركته Casamigos مقابل مليار دولار، ليكون بذلك حقق أفضل عائد سنوي في مسيرته المهنية وأكثر من أي ممثل آخر.
وتمكنت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر (21 عاما) من دخول اللائحة هذا العام، واحتلت المرتبة الثالثة بعائدات بلغت 166.5 مليون دولار. وتعود معظم عائداتها من برنامجها الواقعي مع أخواتها، وإلى شركة مستحضرات التجميل الخاصة بها. وقالت المجلة إن جينر في طريقها لأن تصبح "أصغر مليارديرة عصامية"، في الولايات المتحدة.
وجاء الممثل الأميركي دواين جونسون في المرتبة الرابعة، حيث بلغت أرباحه نحو 124 مليون دولار، بفضل النجاح الذي حققه فيلما Jumanji: Welcome to the Jungle و Rampage.
ونالت فرقة الروك الأيرلندية U2 المرتبة الخامسة في اللائحة، بأرباح تقدر بـ 118 مليون دولار، وذلك بعد جولة ألبوم The Joshua Tree العالمية في عام 2017، التي تبعتها جولة أخرى العام الجاري، والتي أدت إلى ارتفاع كبير في أرباح الفرقة، حيث التف حولهم نحو 2 مليون شخص للاحتفال بالذكرى الـ30 لتأسيس الفرقة، ما جعل تلك الجولات الأكثر ربحا للفرقة من أي فنان آخر.