بالفيديو - إيمان العاصي تشعل مواقع التواصل بتحدي "كيكي".. وهكذا رقصت نجمة "ستار اكاديمي" في الشارع

25 يوليو 2018

أقدمت الفنانة إيمان العاصي على المشاركة بتحدي "كيكي" الشهير مع صديقتها في البداية، ومن بعدها أخذت المبادرة بنفسها ورقصت في الشارع، وتمايلت بطريقة مليئة بالدلع والدلال، ما أثار ضجة كبيرة بين متابعيها.


ونشرت النجمة مقاطع الفيديو على صفحتها على تطبيق "انستغرام" وبدت في غاية الرشاقة والعفوية بملابس "كاجوال" عبارة عن جينز وتوب قصيرة، مع حقيبة ناعمة وضعتها على خصرها، وراحت تتمايل وترقص على أنغام أغنية "شو حلو" للنجم اللبناني زياد برجي.


كذلك إنضمت الفنانة هايدي موسى إلى النجوم المشاركين في التحدي، ونجحت في كسر خجلها قليلاً، وتمايلت على أنغام أغنيتها الاولى "100 راجل"، وعمدت من خلال هذه الحركة إلى الترويج لأغنيتها بطريقة ذكية.

https://www.lahamag.com/admin/articles.php?action=edit&id=115549#https://www.lahamag.com/admin/articles.php?action=edit&id=115549# Publish


تفاعل الجمهور بشكل واسع مع النجمتين اللتين تعتبرا من أكثر النجمات خجلاً، وحققت الفيديوهات نسبة مشاهدة عالية، وتباينت التعليقات بين من رأى بأنهما نجحتا في كسر حاجز الخجل بهذه الرقصة، ومن إعتبر بأنها لا تناسب شخصيتهما.
يذكر أن هذا التحدي الغريب انتشر على مستوى العالم بسرعة فائقة، ويقوم على الرقص على أنغام أغنية In My Feelings، للمغني الكندي دريك.