هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها

ماغي باتيار عنيد 19 أغسطس 2018

Chanel Hydra Beauty Masque de Nuit au Camelia

قناع مخصّص للعناية المسائية معزّز بخلاصة الكاميليا المرطّبة والملطّفة، إضافة إلى الزنك والمغنيزيوم، ومكوّنات تمدّ خلايا البشرة بالأوكسجين. استعمليه على وجهك وشفتيك كل مساء بطريقة التدليك، وانتظري بضع دقائق قبل اللجوء إلى النوم للتأكد من أن بشرتك امتصّته كليًا.

Sisley Gentle Facial Buffing Cream

مقشّر مجدّد للبشرة يعدّل الإفرازات الدهنية، يزيل الخلايا الميتة، ويعزّز الألق والإشراق. ضعيه على وجهك وعنقك بعيدًا من محيط عينيك، واتركيه لمدّة دقيقة ليجفّ، بعدها دلّكيه بقليل من الماء قبل شطفه. يمكنك استعمال هذا المقشّر مرّتين في الأسبوع. أما إذا كانت بشرتك حسّاسة فمرّة واحدة في الأسبوع كافية.

Dior Hydra Life Micellar Milk No Rinse Cleanser

سائل مرطّب مزيل للماكياج لا يحتاج إلى الشطف. استعمليه مرّتين في اليوم لتنظيف بشرتك من الأوساخ العالقة عليها والتي تخنق المسامات، ولإزالة الماكياج بفاعلية ونعومة. لا تنسي استعمال التونيك المنقّي بعد تنظيف بشرتك لتحضيرها في شكل جيّد لاستقبال كريمات العناية.

ELIE SAAB Le Parfum In White

رومانسية، رقي، ونضارة منعشة صفات تختصر هذا العطر الذي يجمع زهر البرتقال بالباتشولي في توليفة متناغمة. تتوّج العطر نفحات مشعّة مصدرها خلاصة اليوسفي الأخضر، الكشمش الأسود، والإجاص، وينبض قلب العطر بباقة من الزهور البيضاء الناعمة والزيوت الأساسية للياسمين، الفل، وزهر البرتقال، حيث تتوهّج خلاصة أزهار الإيلانغ إيلانغ مع رائحة الفانيلا الغنية. أما قاعدة العطر فتضفي لمسة نقية من المسك الأبيض.

Marc Jacobs Finish Line Perfecting Coconut Setting Powder

بودرة شفافة مثالية لتثبيت الماكياج وضبط اللمعان المحرج، وهي معزّزة برائحة جوز الهند الآسرة، ومميّزة بنعومتها الفائقة، ما يجعلها تنزلق بسهولة على الوجه من دون أن تُثقل المسامات.

Guerlain Rouge G no.999

أحمر شفاه مميّز بأناقة تصميمه، وصيغته القشدية المرطّبة التي تعزّز حجم الشفاه بينما تغلّفها بلون غني طويل الثبات، وهو متوافر في خيارات لونية ترضي كل الأذواق، كما يتيح لك اختيار عبوة توضيبه بلون مميز وتصميم خاص يتنوع بين نقوش رخامية، أو جلدية، أو رسومات معينة متوافرة بألون تنسجم مع لون أحمر الشفاه.