تأكيداً لما انفردت به "لها": خطوبة هنا الزاهد وأحمد فهمي خلال ساعات

القاهرة (لها) 15 أغسطس 2018

نشرت "لها" منذ أكثر من إسبوع خبراً يؤكد وجود علاقة عاطفية سرية بين هنا الزاهد وأحمد فهمي. وتأكيدًا لهذا الإنفراد، تحتفل هنا وأحمد فهمي اليوم بخطوبتهما في حفل بسيط سوف يقتصر على المقربين منهما فقط، وذلك بعد قصة حب جمعت بينهما لفترة قصيرة.

وكانت العلاقة بين فهمي والزاهد ظهرت إلى العلن مؤخرا بعد انتشار صور تجمعهما معا في مناسبات عدة، حتى أن فهمي ظهر في إحداها وهو يحتضن هنا بشدة ويضمها من كتفها، وهو ما عزز الشكوك بوجود علاقة حب تجمعهما، رغم أن هنا تصغر فهمي بـ13 عاماً.

كما زاد الأمر تأكيداً حرص هنا على دعم فهمي والترويج لفيلمه الجديد "الكويسين" عبر صفحتها على "إنستغرام" أكثر من مرة، رغم عدم مشاركتها في الفيلم، وهو ما لم تعتد الزاهد على فعله من قبل.

وقطع فهمي الشك باليقين، عندما نشر عبر صفحته على تطبيق "إنستغرام" منذ ساعات قليلة، صورة لهنا الزاهد، ظهرت فيها تبتسم وبصحبة كلب، وعلّق فهمي على الصورة برسم "قلوب"، كما تلقى التهاني على خطبته في ردود معجبيه وأجابهم: "حبايبي".

وتأتي هذه الخطوبة بعد أيام من عقد قران منة حسين فهمي، طليقة أحمد فهمي، إلى المحامي المصري الشهير طارق جميل.

ويعد هذا الإرتباط الرسمي الأول لهنا الزاهد ولكنه الثالث لأحمد فهمي، إذ سبق له الزواج من شهد رمزي ثم منة حسين فهمي.

هنا الزاهد وأحمد فهمي يتنافسان في موسم عيد الأضحى السينمائي، فالأولى تشارك يوسف الشريف بطولة فيلم "بني آدم"، بينما يخوض أحمد فهمي المنافسة من خلال فيلم "الكويسين".