بالفيديو والصور - رامي جمال في إطلالة جديدة كلياً.. وهذا ما احتفل به

القاهرة (لها) 16 أغسطس 2018



أحيا المطرب المصري رامي جمال حفلة فنية كبرى مساء أمس (الأربعاء)، في أحد المولات الكبرى في مصر الجديدة، وذلك احتفالاً بإطلاق ألبومه الجديد "ليالينا"، وسط حضور كبير من عشاقه ومحبيه.

وأطل جمال على جمهوره في إطلالة جديدة من قصة شعر جديدة، ولحية أطلقها، مع زي من الكاجوال في بنطال أسود و"تيشيرت بيضاء"، فوقها قميص باللون الأخضر، وافتتح حفلته باغنية "ليالينا" من البومه الجديد، وأتبعها بعدة أغنيات منها: "أنا مش كداب"، "النظرة الأولى"، "فترة مش سهلة"، "اتفضل امشي"، ثم حرص بعد ذلك على تقديم أغنية "يا بلادي"، إهداء لصديقه الشهيد عمرو صلاح.

وقدم جمال أغنية "عمال يجي عليا"، "مفيش منها"، مفضش بيا"، "مش بمزاجك"، "سهرانلك عيوني"، "مش كداب"، وحرص على تقديم الملحن خالد علي وهو الذى يرتبط معه بعلاقة صداقة ممتدة منذ دراستهما أيام الجامعة.

ونزولا على رغبة الجمهور، غنى "جمال" أغنية 180 درجة" للنجم تامر حسني، ثم غنى "بحاول أنساكي"، قبل أن يختتم الحفل بأغنية "ليالينا" التي قدمها للمرة الثانية خلال الحفلة.

يذكر أن رامي جمال طرح مؤخراً ألبومه "ليالينا" في تعاونه الثالث مع "نجوم ريكوردز"، وضم الألبوم 17 أغنية هي: "مش كفاية"، و"هاخونك"، و"فووق"، و"مفيش منها"، و"راح لحاله"، و"لولا"، و"من كتير"، و"ماتظلمنيش"، و"دي العيون"، و"بحاول انساكي"، و"ربطتيني"، و"تعيش ليا"، و"جربت انساك"، و"النظرة الأولى"، و"انساها ليه"، و"متكلمناش".

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic) on