بالفيديو - حلا الترك ووالدتها تردان بقوة على انتقادات دنيا بطمة

18 أغسطس 2018


نجحت الفنانة حلا الترك ووالدتها منى السابر في التأكيد على علاقتهما المميّزة وفي الرد بشكل غير مباشر وقوي على تعليقات الفنانة المغربية دنيا بطمة الأخيرة التي أثارت من خلالها ضجة كبيرة.


وظهرت حلا مع والدتها في بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تفاعل كبير من متابعيها الذين تبادلوا معها الأحاديث، وبدت علاقة الصداقة الخاصة بين الأم وابنتها، وردتا على انتقادات بطمة السابقة حول اغاني حلا والمكياج الذي تضعه، لا سيما بعد سؤالهما عن الشاب ريان جيلر، فنفت وجود أي علاقة حب بينهما.
وأكدت حلا أنها لا تخفي أي شيء عن والدتها، وبأن ريان مثل شقيقها ولا يوجد أي تواصل بينهما، لافتة الى أنها صغيرة على الارتباط، فهي لا يتعدى عمرها الـ16 سنة، وهذا الكلام أثنت عليه السابر وأكدت أن الموضوع لا أساس له وغير صحيح.

وكانت بطمة نشرت تعليقاً بعد النجاح الكبير الذي حققته حلا بأغانيها الجديدة قائلة: "بنت عمرها 16 سنة تغني عن الحبيب والحب، والله الصراحة شي يضحك. ونعم الشركة اللي تطلع مراهقة في صورة بشعة للأطفال، اللي عا أساس كانت بترجع لأمها وتبطل مكياج وترجع للمدرسة، اشوف اختفى كل التمثيل، والمدرسة مرة في الشهر تزورها نظراً للواسطة اللي في المدرسة".
يُذكر أن السابر كسبت معركة حضانة أطفالها من طليقها وزوج بطمة المنتج البحريني محمد الترك قبل نحو سنتين، ولا تزال الحرب قائمة مع بطمة منذ ذلك الحين.