كريم للبشره ... غيّر مفاهيم الجمال

ماغي باتيار عنيد 23 أغسطس 2018

كل امرأة تريد وتبحث عن أفضل كريم للبشره للمحافظة على جمال بشرتها ومظهرها الشاب لأطول فترة ممكنة، إذ لا مفر من التقدّم في السّن، ولكن من الجميل أن نشيخ بأناقة. إذا كنت تحبين تدليل نفسك، اقتني كريم للبشره مصنوعاً من أجود المكوّنات ولو كان ثمنه باهظًا، فلا شيء أثمن من بشرتك.

كريم للبشره Chanel Sublimage La Crème Ultimate Skin Regeneration

الثمن 400$

في سعيها الدائم للتفوّق، ابتكرت "شانيل"Chanel كريم للبشره أشبه بالعصا السحرية، وحققت من خلاله الحلم المستحيل بمساعدة نخبة من علمائها الذين تعمقّوا بأبحاثهم وتجاربهم حتى توصّلوا إلى توليفة كريم Sublimage La Creme الذي يعدّ إكسير الشباب، وغيّر مفاهيم الجمال.

سرّ هذا الكريم المنقذ للبشرة يكمن في تركيبته التي تحتوي أجود وأثمن المستخلصات وهو مكوّن Planifolia PFA المستخرج من ثمار الفانيلا الذي يحفزّ إنتاج الكولاجين والغليكان، ينشّط الدورة الدموية الصغرى، يعزز الحاجز الوقائي للبشرة، ويقي من اضطرابات التصبّغ الجلدي.

وقد تمّ إثراء توليفة مجموعة كريمات Sublimage بالغليكوزيات الزهرية الثمينة المضادة للتأكسد التي توفّر حماية مثالية للبشرة من التعديّات الخارجية وتقوّي دفاعاتها، و Ephemeres de Planifolia المكوّن الفعّال الفريد من نوعه والمستخرج من الكيمياء الخضراء التي تحفّز أنزيم HS6ST2 الموجود طبيعياً في البشرة، تطيل عوامل الحياة الخليوية ،وتنشّط عملية الأيض فيها، ما يساعد على تجديد شبابها، ومحو علامات التقدّم في السّن.

استعملي كريم للبشره Chanel Sublimage La Crème Ultimate Skin Regeneration مرّتين في اليوم، بعد تنظيف بشرتك وتحضيرها بواسطة المستحضرات المكمّلة لهذا الكريم (من تونيك ورذاذ منعش وسيروم ) والمتوافرة ضمن مجموعة Sublimage المترفة. ولا تنسي، استعمال قناع Sublimage Masque Essential Regenerating Mask المرطب والمجدّد لشباب البشرة مرّة أو مرّتين في الأسبوع تبعًا لحاجة بشرتك.