بالصور- بلقيس تتعرض لإصابة: ماذا فعلت في حفلتها بدبي؟ ولماذا إعتذرت من الجمهور؟

القاهرة (لها) 26 أغسطس 2018

رغم تعرضها لإصابة في قدمها اليسرى، ورغم الألم الشديد الذي كانت تعاني منه جراء الإصابة وعدم استطاعتها المشي عليها جيداً، إلا أن الفنانة اليمنية بلقيس أحمد فتحي، أصرت على الوقوف أمام الجمهور الكبير الذي احتشد في "سوق التنين 2" في مدينة دبي، لإحياء حفلتها هناك.

وتنقلت برفقة فرقتها الموسيقية بين مجموعة كبيرة من أهم أغنياتها وسط تفاعل كبير من الحاضرين الذين شاركوها الغناء في جميع الأغنيات، مؤكدة سعادتها بهم وبحضورهم الراقي.

ووجهت بلقيس، خلال الحفل وبعده، تحية للجمهور على حماسته الشديدة معها، وخصّصت تحية مميزة جداً الى الأمهات في جميع أنحاء الوطن العربي والحاضرات منهن في الحفلة، وتوجهت إلى الحاضرين بعد الحفلة لإلتقاط الصور التذكارية معهم، وقالت: "شكراً لدعواتكم التي تسعدني وتكفيني، وشكراً على رقي حضوركم وتواجكم معي في الحفلة".

وأضافت في حديثها وشكرها الى أهل الصحافة والإعلام الحاضرين قائلة: "شكراً للأخوة والأخوات من أهل الصحافة والإعلام على حضورهم وتغطيتهم، ولجميع من ساهم في خروج الحفل بهذا الشكل المتميز"، مؤكدة شكرها وتحيتها للمنظمين.

كانت بلقيس قد اعتذرت للجمهور عن تأخر بدء حفلتها بعض الشيء، بسبب الألم في قدمها، وعدم إستطاعتها الحركة، مؤكدة أنه الامر خارج عن إرادتها، لكن إلتزامها كان أقوى من أي شيء ثان يمنعها من الاحتفال مع جمهورها.