عاصي الحلاني: لا أعلم لماذا تطرقوا إلى مرضي في هذه المرحلة!

كارولين بزي 28 أغسطس 2018

خص فارس الغناء العربي عاصي الحلاني موقع "لها" الإلكتروني، بحديثا تطرق فيه إلى موضوع مرضه الأخير والمهرجانات التي احياها خلال الصيف.
واحتفل فارس الغناء وعائلته اخيراً بمناسبة ميلاد زوجته، وتحدث عن الهدية التي قدمها لها والهدية التي يحب ان يحصل عليها من عائلته قائلا: "لا ننتظر الأعياد والمناسبات لتبادل الهدايا".
اما عن سبب تناول موضوع مرضه من خلال وسائل الإعلام، فيلفت فارس الغناء العربي إلى أنه يجهل سبب التطرق لهذا الموضوع الآن، علماً انه كشف عن مرضه منذ سنتين في مقابلة مع الاعلامي نيشان، وتحدث فيها عن مرحلة مرضه، وتابع: "تحدثت عن الموضوع أيضأ في برنامج "مجموعة إنسان" الذي يقدمه الاعلامي علي العليان الذي يُعرض على شاشة MBC". وطمأن عاصي الحلاني جمهوره وبالقول: "الحمدالله انا اليوم بالف خير".

وتوّج فارس الغناء العربي حفلات مهرجانات الصيف في قرطبا، في ليلة شهدت إقبالا جماهيريا كبيرا.
ولم يبخل عاصي على جمهوره بأعماله الجديد منها والقديم، مكرما عمالقة الفن اللبناني بأجمل الأغنيات التي ادوها، وذلك من خلال حفلات احياها في مختلف المناطق اللبنانية، من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب، زارعا المحبة والفرح في نفوس كل من حضره.
ويقول فارس الغناء العربي: "كان ختام حفلات الصيف في مهرجان قرطبا الذي شهد تفاعلا رائعا من قبل الجمهور".
وعن اجواء المهرجانات التي احياها خلال الصيف، اشار الحلاني الى ان "هذه المهرجانات لاقت إقبالا كبيرا وتفاعلا مع كل الأغنيات التي اديتها". وتابع النجم اللبناني: "أما الأهم  فهو أننا استطعنا أن نجعل اللبناني يشعر ان لبنان لا يزال بألف خير رغم كل التجاذبات والخلافات السياسية، التي حاولنا ان نتجاوزها من خلال نشر حالة من الفرح بكل المناطق اللبنانية ولو من خلال ليلة واحدة".
وأضاف الحلاني: "اعتقد أن الفنان استطاع ان يلعب دورا كبيرا في جمع اللبنانين بمختلف اطيافهم في الوقت الذي فرقتهم فيه السياسة".