فساتين سهرة ناعمة للشابات الراقيات

جولي صليبا 29 أغسطس 2018

عندما تدعى الشابة إلى حفلة زفاف أو سهرة خاصة أو مناسبة راقية، تجد صعوبة في اختيار فستان راق، وفي الوقت نفسه يتناسب مع عمرها وشبابها، بحيث يكون بعيداً عن التكلف والتعقيد. لهذا السبب، اخترنا في ما يلي مجموعة فساتين سهرة ناعمة تلبي كل الأذواق.

التصميم الأول هو للمبدع Alexix Mabille من مجموعة خريف وشتاء 2018 للأزياء الراقية. إنه عبارة عن فستان بلون الأزرق الباستيل، غير متماثل القصة. الكتف الأولى مكشوفة، فيما الكتف الثانية مزينة بعقدة كبيرة والكثير من الكشاكش. فستان رائع وراق مناسب للفتيات الشابات.

التصميم الثاني يحمل توقيع دار Chanel للأزياء الراقية، وهو بلون الأخضر الباستيل. إنه من دون شك فستان رائع من الفئة المصنفة على أنها فساتين سهرة ناعمة. التنورة مفتوحة على الفخذ لتسهيل الحركة أو المشي، ويمكن تغطيتها قدر ما تشائين. أما القسم العلوي فمزين بالترتر اللماع على الصدر والياقة والكمين، ما يجعل التصميم في غاية الرقي والأناقة، من دون التخلي عن الأسلوب الناعم.

التصميم الثالث جدير بأميرة شابة تحب ارتداء فساتين سهرة ناعمة. يحمل توقيع دار Chrisitan Dior، وهو عبارة عن فستان باللون الحيادي، له قصة بسيطة جداً، وإنما أنيقة وراقية، مع حزام يطوق الخصر لإبراز جمال القوام. فستان مناسب جداً للفتيات المراهقات اللواتي لم يبلغن بعد العشرين من العمر.

التصميم الرابع يقع أيضاً ضمن خانة فساتين سهرة ناعمة. هو فستان فضفاض باللون الوردي يحمل توقيع Giambatista Valli يمتاز بياقته الكبيرة المزمومة والمكشكشة. أما بقية الفستان فبسيطة جداً وإنما راقية. التصميم مناسب لصاحبة القوام الممتلئ لأن القصة الفضفاضة تخفي كل عيوب الجسم.