خاص "لها"- دانييلا رحمة: دوري في "بيروت سيتي" أرهقني جسديّاً

30 أغسطس 2018

تبدأ قناة MBC 4 بعرض مسلسل "بيروت سيتي" من بطولة الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة إلى جانب عدد من الوجوه الجديدة في التمثيل من بينهم الإعلامية ساشا دحدوح ومقدمة البرامج ووصيفة ملكة جمال لبنان سينتيا صاموييل.

دانييلا كانت قد كشفت لـ"لها" في حديثٍ سابق أنّ تجربتها في "بيروت سيتي"، والذي تمّ تصويره قبل مسلسل "تانغو"، جعلتها تعتاد أكثر على الكاميرا، فكانت هذه التجربة الفعلية الأولى لها في التمثيل، إلّا أنّ دورها في "تانغو" كان يحمل جدّية أكثر في الأداء.

شاهدوا كواليس جلسة تصوير دانييلا رحمة الخاصة بـ"لها"

وتُضيف دانييلا: "دوري في Beirut City مختلف عن التراجيديا في "تانغو" مع شخصية فرح، لأنّني ألعب دور يارا، وهي شابة قادمة من الولايات المتحدة الأميركية، تلعب الملاكمة وتركب الدرّاجة الهوائية... ولا أنكر أنّ ذلك تطلّب مجهوداً جسديّاً وتركيزاً، ولكن ليس بمقدار التركيز مع شخصيتي في "تانغو"، لأنّ الموضوع كان يتعلق أكثر بالحالة النفسية".

وأشارت رحمة إلى أنّ شخصية "يارا" أقرب إلى شخصيتها من "فرح"، من حيث العفوية وطريقة الكلام وأسلوب الحياة البعيد عن التعقيدات.

من هو والد دانييلا رحمة؟! تعرّفوا إليه 

وبالحديث عن المقارنة في الأدوار والأداء الدرامي، قالت دانييلا أنّ الجمهور بات على علم بأنّ "بيروت سيتي" تمّ إنجازه قبل "تانغو"، ولن يكون هناك مقارنة، فالعملان مختلفان، وأضافت: "أظنّ أنّ جمهور «بيروت سيتي» مختلف تماماً عن جمهور «تانغو»، فهو موجّه أكثر الى الجيل الشاب، فيه الكوميديا والرومانسية والإيفيهات الجميلة ضمن 15 حلقة، أتمنّى أن ينال إعجاب الجمهور".