بالصور - سيارة إسعاف في حفلة عمرو دياب! ماذا حدث؟ وما رد فعل "الهضبة"؟

القاهرة (لها) 31 أغسطس 2018

أحيا النجم عمرو دياب حفلته الغنائية المرتقبة، على مسرح "غولف بورتو مارينا" على الساحل الشمالي، بحضور العديد من شعراء وملحني ألبومه الجديد "كل حياتي" .

وأطل "الهضبة" في زي "كاجوال" مكون من "تيشيرت" باللون الأزرق السماوي، مع بنطال من الجينز، واهتز المسرح بصوت جماهيره لدى اعتلائه خشبته، حيث افتتح حفلته بأغنية "الليلة"، وقدم عدداً من أغاني ألبومه الجديد.

وحرص دياب على شكر كل من تعاون معه في ألبوماته السابقة والجديدة، وعلى رأسهم تامر حسين، خالد تاج الدين، وغيرهم من الشعراء والملحنين.

وأوقف الهضبة حفله لحين وصول سيارة الإسعاف لوجود حالة إغماء وسط جمهوره بسبب شدة الزحام والتدافع بين الحضور.

وشهد الحفل صعود الفنان محمد لطفي للعزف على الغيتار بناء على طلب الهضبة، وسط إعجاب كبير من جمهور الحفل الذي نظمته مؤسسة "تواصل" .

وكان "الهضبة" تعرض لانتقادات شديدة من الجمهور، بعد إعلانه تأجيل حفله الغنائي قبل 24 ساعة فقط من موعده، إذ اتهمه كثيرون بأنه ورط جمهوره الذي سافر خصيصاً إلى مكان الحفل، مؤكدين أنه لم يسبق أن قام بهذا الأمر من قبل، بل زعم البعض أن علاقته بدينا الشربيني جعلته شخصاً متخبطاً، خصوصاً مع تأجيل طرح ألبومه الجديد أكثر من مرة، بينما انتشرت العديد من الاخبار التي اعتبرت أن التأجيل وقتها تم لأسباب أمنية.