بعد خطوبتها المفاجئة إلى أحمد فهمي هنا الزاهد: لم أتصوّر يوماً أن أرتبط بممثل

القاهرة (لها) 08 سبتمبر 2018

رغم تأكيدها الدائم عدم رغبتها الزواج بممثل، فاجأت الكثيرين بخطوبتها الى الممثل أحمد فهمي. في هذا الحوار، تتحدث النجمة هنا الزاهد للمرة الأولى عن خطيبها، وتكشف عن رأيها في الضجة التي أُثيرت بعد الإعلان عن ارتباطهما، وإمكانية التعاون معه فنياً، ورأيها في فيلمه الجديد “الكويسين”.


- في البداية، هل أزعجك الاهتمام الكبير بخبر خطوبتك الى الفنان أحمد فهمي؟
بالعكس، سعادتي لا توصف بالتعليقات والرسائل الكثيرة التي وصلتني من آلاف المتابعين عبر السوشيال ميديا في أكثر من دولة، والتي حرصوا فيها على تهنئتي بالخطوبة، مرفقين تعليقاتهم بجمل رقيقة ورائعة تكشف فعلاً عن مدى حبّهم لي وسعادتهم بهذا الخبر، وفي المقابل حرصت على الرد على أكبر عدد ممكن من الرسائل والتعليقات، وسعدت بكل كلمة قيلت لي، ولكنني في الوقت نفسه أرغب في الحفاظ على خصوصية حياتي، لأنني في النهاية فنانة، وأكثر ما يشغل جمهوري هو فني وما أقدمه من أعمال فنية، ولا أرى داعياً للتحدّث عن تفاصيل حياتي الخاصة أو علاقتي بأحمد فهمي، ولذلك اكتفيت بالإعلان عن الخطوبة.

- ولكن قبل خطوبتك، وخلال استضافتك في برنامج “معكم منى الشاذلي” صرحتِ بعدم رغبتك في الارتباط بممثل؟
هذا صحيح، فلم أتصوّر يوماً أن أرتبط بممثل، لأنني أرى الزواج بفنان صعباً، ولكن حصل العكس، فكل شيء في النهاية قسمة ونصيب. وعلى أي حال، تداول الصور الكوميدية المصاحبة لهذا التصريح لم يزعجني إطلاقاً، بل على العكس أدخلني في حالة من الضحك الهستيري، لأنني وجدت الصور ظريفة للغاية ولا تتضمن أي إساءة إليّ.

- هل من الممكن أن نراكما في عمل فني خلال الفترة المقبلة؟
وما المانع في ذلك؟ لكن شرط أن يكون عملاً جيداً يضيف إلى رصيدي الفني ولا يقل نجاحاً عن الأعمال الفنية التي قدّمها أحمد خلال الفترة الماضية.

- هل يعني هذا أن من الممكن أن تتجهي الى الكوميديا؟
في رمضان الماضي خضت فعلاً تجربة الكوميديا من خلال مسلسل “سك على أخواتك”، وكانت تجربة ممتعة كثيراً، وأرغب في تكرارها، لكنني أبحث عن النصوص الفنية التي تناسبني، كما أحرص على ألاّ يحصرني المخرجون في دور الفتاة الجميلة الرقيقة، وأسعى لتقديم شخصيات مختلفة ومغايرة لشكلي وواقعي.

- هل حدّدت موعد زفافكما؟
لا، وبصراحة إذا حدّدت موعداً للزفاف فلن نعلن عنه إلا في الوقت المناسب، حفاظًا على خصوصيتنا.

- ما رأيك بفيلم “الكويسين” الذي يلعب بطولته خطيبك؟
أكثر من رائع، كوميدي من الدرجة الأولى، ويثير الضحك المتواصل لأكثر من ساعة، وأرى أنه أحد أفضل الأفلام الكوميدية التي قُدّمت في السينما طوال الفترة الماضية.

- وكيف كانت ردود الفعل حول دورك في فيلم “بني آدم”؟
ردود الفعل فاقت كل توقعاتي، فالنجاح الذي حققته من خلال فيلم “بني آدم” يذكّرني بالنجاح الذي حصدته في مسلسل “أيوب” في شهر رمضان الماضي، فالجمهور فوجئ بدوري وأشاد بكل المشاهد التي قدّمتها في الفيلم.

- وكيف ترين إيراداته؟
الإيرادات والمراكز لا تشغلني أبداً، وأكثر ما يهمّني هو آراء المشاركين في الفيلم وتعليقات النقاد، والحمد لله كانت في منتهى الإيجابية.

- كيف تقيّمين هذه التجربة؟
العمل مع النجم يوسف الشريف والمخرج أحمد نادر جلال هو إضافة كبيرة لي، وتجربة تعلّمت منها الكثير، فهما يهتمّان بأدقّ التفاصيل، وحرصا على عقد أكثر من جلسة عمل معي لأتمكن من تقديم الشخصية بأفضل صورة، كما خرجت من خلال هذا الفيلم بصداقة دينا الشربيني التي شاركتني البطولة.