هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها

ماغي باتيار عنيد 16 سبتمبر 2018

Dior Diorshow on Stage Liner in Matte Pink

كحل مائي مصمّم على شكل قلم يسهّل تطبيق اللون بدقة واحتراف. هذا الكحل متوافر ضمن خيارات واسعة من الألوان الجريئة والمنعشة إلى جانب اللون الأسود الكلاسيكي، وهي مميزّة بتركيبتها المقاوِمة للماء التي تدوم في حالة مثالية لساعات طويلة، وخضابها الغنية التي تتنوّع بين التأثير اللامع، الوامض، والمطفأ.

Guerlain KissKiss Colours of Kisses in Darling Baby no.371

أحمر شفاه قشدي مترف، موضّب داخل أنبوب مزخرف ومطلي باللكر المطابق للون أحمر الشفاه. ما يميّز Rouge KissKiss هو تركيبته المعزّزة بحمض الهيالورونيك المرطّب الذي يملّس الشفاه ويعزّز امتلاءها، وهو متوافر في خيارات لونية جديدة ومحدودة الإصدار تتنوّع بين الأحمر، الوردي، والمرجاني بدرجات مختلفة.

Viktor & Rolf

Flowerbomb Nectar

عطر وردي-شرقي، تتوّجه نفحات البارود المتفجّرة والممزوجة بروائح الكشمش والبرغموت المنعش، تليها نبضات القلب المكوّنة من شراب الورد المستخلص من زهر البرتقال، ياسمين السامباك، والأسمنثوس. أما اللمسة الدافئة للعطر فمصدرها البنزوين، الفانيلا، فول التونكا، والبتشولي.

Chanel Joues Contraste in Pink Explosion no.64

بودرة خدود مخملية التأثير مميّزة بلونها الوردي الآسر الذي يمنح خدّيك تورّدًا صحيًّا وألقًا طبيعيًا يدوم تأثيره لساعات طويلة. استعملي هذه البودرة بلمسات رشيقة عند أعلى خدّيك ورأس أنفك بعد تطبيق كريم الأساس لإنعاش ملامح وجهك والتمتع بنضارة فورية.

Urban Decay Backtalk Palette

علبة تجميل أساسية لكل شابة عصرية تحب الألوان الوردية-الخشبية والدرجات الدافئة والحيادية لتحقيق إطلالات متنوعة تواكب الموضة بأناقة تامة. تضم هذه العلبة ثمانية ظلال لتجميل العيون بعضها بتركيبة مخملية والبعض الآخر بصيغة ساتينية وامضة، كما تضم أربع درجات من بودرة الخدود تكمّل ماكياج العينين، والعلبة مزوّدة بمرآة تسهّل عليك تطبيق الألوان.