إطلالات النجمات في حفل Emmy Awards: فساتين سهرة فخمة وتصاميم عصرية تخطف الأنفاس

ميشال زريق 18 سبتمبر 2018

إنتظر محبّو الموضة إطلالة عدد كبير من النجمات خلال حفل توزيع جوائز Emmy Awards في دورته السبعين، حيث اختارت العديد منهنّ فساتين سهرة فخمة، وأخريات فضّلن فساتين سهرة ناعمة، بعيداً عن الشك والتطريز. وما يُمكن قوله عن هذا الحفل، أنّ معظم التصاميم أتت أنيقة وبعيدة عن الإبتذال.

ولعلّ إطلالة النجمة بنيلوبي كروز كانت هي الحدث بحد ذاته، حيث إختارت فستاناً من مجموعة دار "شانيل" للأزياء الراقية ومجوهرات من Atelier Swarovski، وأطلّت مثل سيندريلا في فستانٍ من الحرير والتول، مطرّز ومشكوك بالريش وأكثر من 8000 حبّة من الكريستال والورود الصغيرة، وتطلّب العمل عليه 280 ساعة.

ومن بين إطلالات النجمات اللواتي اخترن فساتين سهرة فخمة، Tracee Ellis Ross التي انتقت فستاناً باللون الزهري الداكن من مجموعة الأزياء الراقية لدار "فالنتينو"، تميّز بأكمامه الـ Over Size والأكمام المنتفخة، وهي صيحة تبدو رائجةً جدّاً هذا العام.

ولفتتنا النجمة Issa Rae بردائها السروالي الذي صمّمته دار Vera Wang وقد تطلّب تنفيذه أكثر من 100 ساعة من العمل المتواصل، وهو مشكوك بـ 3000 حبّة كريستال، وهو مناسب جدّاً للسيدات ذات القامة القصيرة.

السجادة الحمراء للحفل شهدت أيضاً تألّق Emilia Clarke بفستان من "ديور"، وجيسيكا بييل بفستان الطبقات الأبيض من "رالف آند روسو"، وأنجيلا سارافيان بفستان أسود أنيق من "كريتسيان سيريانو"، وسارة بولسون في فستان أسود بالريش من "أوسكار دي لا رينتا".

وللمصمم اللبناني العالمي زهير مراد حصة في إطلالات النجمات خلال الحفل، إذ اختارت من تصاميمه كيري راسيل فستاناً باللون الأسود والأكمام الطويلة، كما انتقت كريسي تايغن فستاناً باللون الفضي من المصمم نفسه بالأكمام الطويلة أيضاً.

ومن بين الفساتين التي حصدت إعجاباً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فستان النجمة سكارليت جوهانسون من دار "بالمان" باللون الأبيض، والمفتوح عند الصدر، وكذلك عودة قصّة الحورية مع فستان بوبي ديليفين من دار "جيامباتسيتا فالي"، وكذلك عودة أقمشة المخمل الداكنة والتطريزات عند الياقة مع فستان زازي بيتز من "رالف لورين".