داليا البحيري وهاني سلامة وأشرف عبدالباقي: نجوم يهربون من سباق رمضان المقبل

30 سبتمبر 2018

في الوقت الذي يسعى فيه معظم النجوم مبكراً لحجز مكان لهم في سباق رمضان المقبل، يفضّل نجوم آخرون عرض أعمالهم خارج هذا الموسم المزدحم دائماً بالأعمال، حتى أن بينهم من قرّر فعلاً الظهور بأعماله على الشاشة قريباً، وعدم الانتظار الى رمضان المقبل.

من هؤلاء، داليا البحيري التي اتفقت مع صنّاع الجزء الرابع من مسلسلها الشهير “يوميات زوجة مفروسة أوي” على عرضه خلال أيام وعدم تأجيله الى موسم رمضان، ويواصل فريق العمل تصوير المشاهد المتبقية من الجزء الرابع من المسلسل، والذي سيبدأ عرضه في الوقت نفسه على قناة “إم بي سي”.

يشارك في بطولة المسلسل كلٌ من خالد سرحان، وسمير غانم، ورجاء الجدّاوي، ومروة عبدالمنعم، وشيماء سيف.

أيضاً قرر النجم هاني سلامة عدم الانتظار الى رمضان المقبل وعرض الجزء الثاني من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، وهو عبارة عن تسع قصص تدور أحداثها في حلقات منفصلة، وعناوينها: “إهدي يا مدام”، “أحمد يا عمر”، “بحبّك باستمرار”، “لحظة من فضلك”، “حبيبة أمها”، “نظرة فابتسامة”، “جدول الضرب”، “حكاية رحمة”، و”604”.

وتُعرض كل قصة في خمس حلقات ليصبح مجموع الحلقات 45 حلقة.

ويضم الجزء الثاني الكثير من النجوم، منهم بسمة، ودرّة، وهنا شيحة، وشيري عادل، وحنان مطاوع، وريم مصطفى، ونجلاء بدر، وهيدي كرم، وكريم قاسم، وأحمد فلوكس.

أما النجم أشرف عبدالباقي فقد بدأ فعلاً عرض أولى حلقات مسلسل “راجل وست ستات... عودة رمزي”، والذي يشهد عودة الفنان سامح حسين صاحب شخصية “رمزي” للمشاركة في بطولة الحلقات، إضافة إلى أبطال الأجزاء السابقة لقاء الخميسي، وانتصار، ومها أبو عوف، وإنعام الجريتلي، ومنة عرفة، ونيفين محمد... والمسلسل من كتابة ولاء شريف وإخراج أسد فولادكار.

وتدور أحداث الجزء الجديد حول المواقف الكوميدية التي تصدر عن أفراد أسرة “عادل” أشرف عبدالباقي، والذي يقع في العديد من المشاكل الطريفة بسبب تصرفات عائلته، إضافة الى المواقف التي تنشأ من أفعال صديق البطل وابن عمه “رمزي”، والتي تتصف بالغباء.