دينا الشربيني: ردود الفعل على غنائي كانت مضحكة وهذه مفاجأتي مع محمد إمام

القاهرة – محمود الرفاعي 14 أكتوبر 2018
خطفت الفنانة دينا الشربيني الأنظار في الفترة الأخيرة، وذلك بعد أن شاركت للمرة الأولى بصوتها في أغنية مهرجان الجونة، وظهرت بالتالي كبطلة أولى في مسلسل «مليكة»، الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي. في تصريحات خاصة، تكشف دينا الشربيني عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من مسلسلها، ووقوفها أمام محمد عادل إمام في فيلمه الجديد، والشائعات والانتقادات التي تلاحقها.


- هل أنت راضية عن بطولتك المطلقة الأولى في عالم الدراما «مليكة»؟

راضية إلى حد كبير، فالمسلسل حقق نجاحاً لم أكن أتوقعه، وأحداثه السريعة والمشوقة شدّت الناس من الوهلة الأولى. لكن نجاح المسلسل لا يتوقف عليّ وحدي، إنما يعود الى تضافر جهود كلٍ من الكاتب والمؤلف وفريق العمل كاملاً، وهنا أخصّ بالذكر النجم الكبير مصطفى فهمي الذي لم يتركني خلال المسلسل وأسدى إليّ نصائح عدة، وأكثر ما أسعدني، أن المسلسل ورغم أنه لم يُذع إلا على قناة واحدة خلال رمضان، حقق نِسب مشاهدة عالية وسط منافسة نجوم كبار.

- ما حقيقة وجود جزء ثانٍ من المسلسل في دراما رمضان 2019؟

كان هذا اقتراحاً من المؤلف أحمد طاهر ياسين، لكن لم نكن قد حددنا فترة عرضنا، خاصة أن أحداث العمل تحتمل تقديم جزء ثانٍ منه، لكن هذا الاقتراح جُمّد حالياً، إضافة إلى أنني أقرأ عدداً من السيناريوات حتى أستقر على أي منها، وربما تتضح الرؤية مع بداية عام 2019.

- وماذا عن فيلمك الجديد «لص بغداد» مع محمد عادل إمام؟

هناك فعلاً من يفاوضني ويعمل على إقناعي كي أشارك الفنان محمد عادل إمام بطولة فيلمه الجديد، لكنني ما زلت في مرحلة قراءة السيناريو، ولم أوقّع عقداً بعد، وما زلت في فترة الراحة والاستجمام وبعيدة من الأعمال الفنية والدرامية، وكذلك الأمر بالنسبة الى محمد، فهو متزوج حديثاً ولا يشغل باله حالياً بتصوير فيلمه الجديد.

- ماذا عن ردود الفعل التي تلقيتها إثر مشاركتك في تقديم أغنية مهرجان الجونة «العالم جونة»؟

كانت ردود فعل مضحكة للغاية، فأنا أعترف بأن صوتي «وحش»، وكلما تذكرت ذلك أنخرط في الضحك وأسخر من نفسي، فقد عانى معي صنّاع الأغنية كثيراً، وربما أكون الفنانة الوحيدة التي سجلت كلمات الأغنية كلها لكي يختاروا لي أفضل كوبليه غنائي ويعتمدوه، ومع ذلك أنا سعيدة بتلك التجربة التي ربما لن تتكرر أبداً.

- كيف تتعاملين مع الشائعات والانتقادات، خاصة على السوشيال ميديا؟

لا أعيرها أي اهتمام، فقد اعتدت عليها ولم تعد تشغلني أبداً.