بالفيديو والصور - جمهور تامر حسني يكشف المستور: بسمة بوسيل في أميركا لإنجاب طفلها الثالث!

10 أكتوبر 2018


بعد فترة طويلة من النفي واصرارها على تكذيب الاخبار التي تتحدث عن حملها بطفلها الثالث، تداولت صفحات لجمهور النجم المصري تامر حسني معلومات عن ان زوجته المغربية بسمة بوسيل تتحضر للسفر الى الولايات المتحدة الأميركية.

وما أكد هذا الأمر، الصورة التي نشرها حسني أخيراً على صفحته على تطبيق "انستغرام" وبدا كأنه أمام ملعب رياضي والبيوت غريبة عن مصر، وعلق عليها: "يا صباح الهنا على اغلى ناس على قلبي انا، نهاركم ابيض وكله طاقه ايجابية وتفاؤل وقرارات فيها إصرار على التقدم ولو خطوة بسيطة ربنا يفرح قلوبكم بكل اللي بتحلموا بيه آمين يارب".


ويبدو ان الاخبار التي تم تداولها قبل فترة، والتي اكدت ان بوسيل حامل بطفل ذكر وستسافر الى اميركا لانجابه، باتت صحيحة ومؤكدة، لا سيما وان جمهور تامر يتابع ابسط التفاصيل في حياته الشخصية.

وكانت صفحات على السوشيال ميديا اكدت ان بوسيل حامل بطفل ذكر وسيطلق عليه النجم المصري اسم أحمد، بينما بوسيل تريد اسماً غير مألوفاً ومميزاً.



وكانت العديد من الصفحات التابعة لجمهور الثنائي نشرت مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي تظهر بطن بوسيل المنتفخ رغم محاولتها اخفاء حملها بالملابس الواسعة، وبنشر صور قديمة لها.


يذكر ان النجم المصري لديه طفلتان من بوسيل هما تاليا (5 سنوات) وامايا (3 سنوات) ويحرصان على ابقائهما بعيدتين عن الصحافة وضجة المعجبين.