فيديو مؤثر –لحظة عودة تلميذة ناجية من حافلة البحر الميت إلى منزلها... ذهول وحبس دموع

27 أكتوبر 2018

تداول الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لإحدى الأمهات وهي تستقبل ابنتها العائدة من حافلة البحر الميت.

وبدت الوالدة في الفيديو وهي تعيش لحظات مؤثرة جداً مع عدد من أفراد العائلة فور عودة الإبنة، التي بدت على وجهها علامات الذهول.

يشار إلى الطفلة هي إحدى الناجيات من الحافلة المدرسية التي جرفتها السيول في منطقة البحر الميت.

وقد أثارت هذه الحادثة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. وأعلن الكثير من النجوم تضامنهم مع أهل الضحايا.

وكتبت الفنانة السورية سلاف فواخرجي عبر حسابها على "إنستغرام": "كل التعازي لأهلنا في الأردن الحبيب على مصابهم بضحايا السيول اليوم والله يصبر الاهالي ويعينهم ويبعد الوجع عن الكل بكل مكان يا رب".

كما علقت الفنانة المغربية دنيا بطمة: "فاجعة هزت الأردن والوطن العربي بأسره تعازينا الحارة لأهالي هدول الملائكة في جنات الخلد الله يرحمهم دعواتكم لهم".

وكتبت الفنانة الأردنية صفاء سلطان: "مازلت أسيرة هذا المشهد، لم أستطع أن أنساه، حينما فاجأنا المتحدث باسم القوات المسلحة بأداء تحية الشرف العسكرية لأرواح الشهداء، انهمرت الدموع من عيون المشاهدين حتى أوجعتنا عيوننا من البكاء... نعم أطفال بلادي شهداء فرحة رحلة مدرسية كنت واحدة مثلكم في صغري ...الى اللقاء ... اوجعتم قلوبنا واوقفتم عقولنا عن التفكير".

كما جاء في تعليق للإعلامية الأردنية علا الفارس على "تويتر" : "أكاد أجزم أن كل بيت في أسرتنا الأردنية الليلة فيه غصة... كل أم الليلة تشعر بأنها ثكلى... وكل أب أردني يشعر بأنه مفجوع. بلاء ومحنة وحرقة. اللهم اجبر كسر قلوبهم وأنزل عليهم السكينة يا حي يا قيوم".