في مديح الجواهر ODE TO High ewellery

رولا الخوري طبّال 11 نوفمبر 2018

كقصيدة حبّ يتغنى صاحبها بصفات حبيبته، كذلك المجوهرات الراقية التي تحمل كل معاني الشاعرية، وتخبئ في تفاصيلها أجمل العواطف وأصدقها. اختاري عقداً فريداً يمدح عنقك أو زيني يديك بسحر الأساور والخواتم. مجموعات نابضة بالألوان ومتلألئة بالأحجار الكريمة تقدمها أهم الدور العالمية لترضي أذواق السيدات الأكثر تطلباً. حرفية عالية واهتمام بأدق التفاصيل في جواهر راقية تحاكي أسلوب المرأة العصرية والتي لا ترضى بالسائد بل تبحث عما يتخطاه.


De Grisogono

جواهر تحاكي قوتك

تتلاعب دار دوغريزوغونو بالأشكال وتطوّع الذهب والحجارة الكريمة في عقود وأقراط للأذنين وخواتم في تصاميم نادرة وفريدة تحاكي شخصية المرأة الواثقة والقوية.


Cartier

تحية للألوان النابضة

في مجموعة Coloratura كان الفضول الدافع الأول للدار للاستكشاف، حيث تم مزج التقاليد المتنوعة للقارات حول العالم فجاءت التصاميم متنوعة تجسد لوحة غنية من الألوان النابضة والدينامية لجواهر من ذهب وماس وأحجار كريمة نابضة بالألوان.


Harry Winston

رسالة حب إلى نيويورك

تتكون المجموعة الجديدة من 8 مجموعات فرعية مستوحاة من مدينة نيويورك تحتفل كل منها بترجمة حديثة لتراث دار هاري وينستون. مجموعة City light تركز على أضواء برودواي وتستلهم منها البريق فتأتي القطع مرصّعة بالماس والأحجار الكريمة المتلألئة.


أما مجموعة Marble Marquetry فهي عبارة عن سلسلة قلادات وأقراط وخواتم من الألماس والياقوت الأزرق استُلهمت من تفاصيل الرخام الأسود والأبيض في مصنع هاري وينستون في نيويورك.


Tiffany & Co

احتفال بالفصول الأربعة

استوحت دار تيفاني مجموعتها الجديدة Blue Book من الفصول الأربعة، إضافة الى نظرية الألوان. هذه المجموعة بمثابة اكتشاف مذهل للإبداعات غير الاعتيادية. فكل قطعة تتمتع بالفرادة وتترجم الموهبة العريقة لحرفيي الدار.

ابتكارات تيفاني توقظ الأحلام وتحرك المشاعر