بالفيديو - نجمات تألقن وآخريات أخطأن بأزيائهن... من اختارت التنورة القصيرة وكشفت بطنها؟

17 نوفمبر 2018


حفل الأسبوع الماضي بإطلالات كثيرة لنجمات عربية في مناسبة مختلفة، حيث اعتمدت بعضهن الأزياء ببراعة، فيما أخطأت آخريات في خياراتهن، وفق خبيرة الموضة ميمي رعد.

درة: أطلت الفنانة التونسية في مهرجان أيام قرطاج السينمائي في تونس بدورته التاسعة والعشرين، بفستان أبيض لاق بلونه وتصميمه ببشرتها وجسمها، لا سيما باعتمادها حزام ذهبي رسم خصرها.

ياسمين صبري: اختارت الفنانة المصرية من تصاميم الكويتي يوسف الجسمي فستاناً باللون الأبيض، بمناسبة حفل "كارتييه" في دبي بالإمارات العربية المتحدة. واعتمدت القصة البسيطة، من دون أي تميز.

مايا دياب: في المناسبة عينها، ظهرت بفستان قصير باللون الـ"ميتاليك" (معدني) من تصميم اللبناني نيكولا جبران، وظلّت واضعة النظارات الشمسية طوال الحفل. ونجحت الفنانة اللبنانية بالظهور بشكل "الفتاة المشاغبة" من دون مبالغة ولا بساطة زائدة.

ميساء مغربي: اختارت الفنانة المغربية-الإماراتية اللون الفضي والبراق لفستانها المتميز بقصة الـ Vintage. ورأت رعد أن هذا اللون رائج لكنه لا يليق بتصميم الفستان، بالتصاميم الضيقة.

سلمى ابو ضيف: أطلت الفنانة المصرية الشابة بتصميم جورج شقرا، بالتنورة السوداء من قماش الساتان التي نسقتها مع "كروب توب" بالريش والترتر، كاشفةً بطنها بإطلالة عصرية.

يسرا: اختارت فستاناً بسيطاً بقصة الـ"ماكسي" وباللون الأسود، فتالقة بالقبة الواسعة والمكشوفة كاسرة حدة اللون الداكن بالتعاوم مع الإكسسوارات التي اعتمدتها.

أمينة خليل: أطلت أيضاً باللون المعدني من تصميم مرمر حليم. فنالت المطربة المصرية انسيابية واضحة عكست تناسق جسمها.