"لها" تكشف أسرار الوسط الفني في أسبوع: بلبلة شذى حسون... اختفاء نادين الراسي وعودة سمية الخشاب

بيروت (لها) 25 نوفمبر 2018

شهدت الساحة الفنية في الأسبوع الفائت سلسلة أحداث ونشاطات لعلّ أبرزها أنباء وشائعات عن زواج وانفصال مفاجئ للفنانة شذى حسون، مروراً بأزمة جديدة للممثلة نادين الراسي، وصولاً الى عودة الفنانة سمية الخشاب إلى الغناء. كلّ هذه الأحداث وسواها نفصّلها في هذه البانوراما.


شذى حسون تردّ على خبر إلغاء زواجها

شغلت النجمة العراقية شذى حسون جمهورها ومتابعيها بخبر زواجها الذي انتشر خلال الفترة الماضية، وما زاد الجدل حول الموضوع، هو نشر المخرج جو بوعيد عبر حساباته على السوشيال ميديا، مقاطع مصوّرة تُظهر خاتم خطوبة شذى وحتى ترويجه لفكرة ارتباطها بالقول إنّه سافر لحضور حفل زفافها. ويبدو أنّ وجود العديد من أصدقاء شذى في المغرب في تلك الفترة، بالتزامن مع احتفال المغرب بذكرى المسيرة الخضراء في منطقة العيون، زاد من حدّة الشائعات المتداولة، ما أجبر شذى على الخروج بتصريحٍ مفاجئ قالت فيه: «زوّجتوني وطلّقتوني واخترتوا بكيفكم جنسية العريس ومكان الزواج والتاريخ. أتحدّى أي إعلامي أو شخص يطلع لقاء لي إني تكلمت عن زواجي أو خطوبتي أو طلاقي... فيلم دراما من وحي الخيال وكل يوم اكتشف عني قصة جديدة».


أنباء عن اختفاء نادين الراسي

يبدو أنّ مسلسل الفنانات وأزواجهنّ والمطاردات لا يزال مستمرّاً، وهذه المرّة مع الممثلة اللبنانية نادين الراسي التي تردّدت أخبار عن اختفائها أخيراً، بعد اقتحامها منزل طليقها جيسكار أبي نادر وتعرّضها له بالضرب المبرح. وكانت نادين طوال الفترة الماضية بعيدة عن مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أنّها لم تعد تنشر أي صورة من يومياتها. وقيل أيضاً إنّه تم توقيف نجل نادين، مارك، من زوجها الأول. إلّا أنّ نادين نشرت عبر حسابها على الإنستغرام صورة على الـ»ستوري» لنفسها وأخرى لنجلها وعلّقت عليها بالقول: «كما الابن... كما الأب».


«قلبي يا ناس» تعيد سمية الخشاب إلى الغناء

أعلنت الممثلة المصرية سمية الخشاب عن طرحها أغنية جديدة تحمل عنوان «قلبي يا ناس»، من كلمات هشام صادق وألحان سوكا وتوزيع موسيقي فيدو. وتشكّل الأغنية عودة لافتة للخشاب إلى الساحة الغنائية بعد انقطاع في السنوات الماضية واكتفائها بغناء شارتَي مسلسلَيها مع الممثلة مواطنتها فيفي عبده. زوج سمية، أحمد سعد بارك لها إطلاق الأغنية قائلاً: «مبروك لحبيبتي وروح قلبي على نجاح الأغنية وإحساسها الرائع... برافو سُميّة»، قاطعاً بذلك الشك باليقين حول شائعة انفصالهما التي شغلت حيّزاً كبيراً من اهتمام الصحافة في الفترة الماضية. ولا يزال غير معروف ما إذا كانت سمية ستظلّ بعيدة عن الساحة الدرامية للعام الثاني على التوالي بعد أن كان آخر أعمالها مسلسل «الحلال» الذي عُرِضَ في الموسم الرمضاني منذ عامين.


إليسا تطلق ورشة عمل ElissaAlbum13 #

حقّقت النجمة اللبنانية إليسا نجاحاً كبيراً في ألبومها الغنائي الأخير «إلى كل اللي بيحبوني»، ولا سيّما مع ما رافقه من قصّة إنسانية حول إصابتها بمرض سرطان الثدي وشفائها منه. واليوم، تُعلن إليسا أنّها في صدد التحضير لتسجيل أغنيات ألبومها المقبل، والذي كشفت عن عنوانه المبدئي ElissaAlbum13 #. وقد نشرت إليسا على «تويتر» خبراً لجمهورها حول بدء التحضيرات، مؤكدةً أنّ أول أغنية ستحمل توقيع الشاعر الغنائي أمير طعيمة والملحن زياد برجي، ولافتةً إلى أنها لا تستطيع التوقف عن سماع الأغنية، منذ أن استمعت إليها للمرة الأولى. يُشار إلى أنّ إليسا واجهت أخيراً أزمة مع شركة «روتانا» التي وقّعت اتفاقاً مع شركة Deezer العالمية، وقد تمّ حذف معظم أعمالها عن المنصات الموسيقية الأخرى، لتُعاد من ثم بعد نشرها تغريدات حول الأزمة.


ابنة نوال الكويتية شريكتها في «قضي عمري»

تُجدّد النجمة الكويتية نوال، تعاونها مع المخرج أحمد خلف من خلال تصوير أحدث أغنياتها بعنوان «قضي عمري»، والتي تطلّ من خلالها بلوك مختلف وحتى بقصّة شعر جديدة، حيث يظهر إلى جانبها زوجها مشعل العروج وابنتها حنين وأحد الأصدقاء. وترى نوال أنّ هذا التجديد من شأنه أن يُضيف إلى مسيرتها ويُظهر جزءاً من حياتها الطبيعية، لأنّ العائلة دائماً تجتمع في جلسات موسيقية. وعلى صعيدٍ آخر، أحيت نوال حفلها الغنائي إلى جانب الفنان صابر الرباعي ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دار الأوبرا المصرية، وكانت قد عبّرت سابقاً عن خوفها من الوقوف على هذا المسرح الضخم.