بالصور - شاهدي أسوأ الإطلالات في حفل The Fashion Awards.. ملابس ريتا أورا صادمة!

12 ديسمبر 2018


صدمت بعض النجمات العالميات الجمهور باطلالاتهن السيئة وغير المناسبة خلال مشاركتهن في حفل The Fashion Awards لعام 2018 والذي أقيم برويال ألبرت هول في لندن.

تعرضت بعض النجمتت للكثير من الانتقادات من اخصائي الموضة، بسبب الفساتين السيئة التصميم والبعيدة عن الاناقة، رغم انها من اهم دور الازياء العالمية.

حضرت النجمة العالمية ريتا اورا بإطلالة صادمة، حيث ارتدت فستاناً يشبه قمصان النوم يصل الى أسفل الركبة، وهو بنقشة متداخلة باللونين الاسود والاحمر، وارتدت جوارب طويلة ووضعت رباط أسود على رأسها وحملت حقيبة صغيرة من لون مختلف لا تليق بملابسها.


ونالت النجمة كريستين سكوت توماس أكبر قدر من الانتقادات بسبب فستانها الزهري الواسع، مع تصميم سيء للاكمام ومنفوش بشكل كبير من الاسفل والملفت انه حمل توقيع دار ازياء Valentino لموسم خريف 2018، الا انه غير مرتب ولا يليق بالمهرجان.


وضمت اللائحة النجمة نعومي واتس، حيث ارتدت فستاناً بسيطاً، ولا يوجد فيه اي تصميم وهو من قماش مزين بالورود الملونة، وحمل التصميم إمضاء دار أزياء Richard Quinn من مجموعة ربيع 2019.


كذلك النجمة العالمية اليكسا شانغ التي اختارت فستاناً باللون الأصفر الخردلي والمتداخل فيه قماش باللون الابيض وكشاكش من الاسفل.