ملابس مثيرة وتصرفات غريبة: نجوم يثيرون الجدل في المهرجانات!

نورهان طلعت (القاهرة) 22 ديسمبر 2018

يستغل عدد من النجوم مشاركتهم في المناسبات المهمة والمهرجانات العالمية للفت الأنظار إليهم، وإثارة الجدل أمام عدسات الكاميرا، ليكونوا حديث الجمهور ومواقع التواصل الاجتماعي، فالبعض يلجأ إلى الملابس الفاضحة، والبعض الآخر يقوم بتصرفات غير مألوفة في مجتمعنا الشرقي، مما يثير ضجة واسعة بين الجمهور. “لها” ترصد قصص أبرز النجوم الذين تعمّدوا إثارة الجدل في المهرجانات الفنية.


بحثت نجلاء بدر عن المزيد من الإثارة والجدل والشهرة، خلال مشاركتها في فعاليات حفلة ختام الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، فأصرّت على تقبيل زوجها على السجادة الحمراء أمام الحضور، مما عرّضها لهجوم حاد من متابعيها وجمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

• تصرفات جريئة
تعرض أحمد الفيشاوي لهجوم عنيف من جمهوره بسبب تصرفاته الجريئة مع زوجته الجديدة في كل المهرجانات التي شارك في حضورها أخيراً.
ففي الدورة الأخيرة من مهرجان الجونة السينمائي، قبّل أحمد زوجته بطريقة مثيرة، وكرر الفعل نفسه في أثناء مشاركته في الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي، ومهرجان جوائز السينما العربية، مما عرّضه لحملة من الانتقادات، خصوصاً أن تصرفاته تتنافى مع تقاليد مجتمعنا الشرقي.

• تهديد بالحبس
ظهرت رانيا يوسف في حفلة ختام مهرجان القاهرة السينمائي الأخير، بفستان هو الأجرأ في تاريخ المهرجانات العربية، مما جعلها حديث الجميع، واضطرت للاعتذار الى جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على “فايسبوك”.
لكن الأمر لم ينته عند هذا الحد، حيث أصدرت نقابة المهن التمثيلية التي تنتسب رانيا إليها، بياناً يدين إطلالتها الجريئة، وهي في صدد التحقيق معها بسبب هذا التصرف الشائن، كما تقدّم عدد من المحامين ببلاغ الى النائب العام ضدها، لقيامها بفعل علني فاضح، والتحريض على الفسق والفجور، ونشر الرذيلة.

• لوك إفريقي
حاول عمرو سعد خطف الأضواء خلال حضوره الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، حيث ظهر للمرة الأولى بشعر طويل، معتمداً “اللوك” الإفريقي، فما كان من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلا أن شنّوا هجوماً عليه، بسبب هذه الإطلالة التي لا تتناسب مع طبيعته الهادئة والبسيطة.

• نظّارات شمسية
حاولت مايا دياب الظهور في حفلة افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي بـ”لوك” جديد، حيث ارتدت نظّارات شمسية، مع فستان سهرة أسود اللون، وأثارت إطلالتها هذه جدلاً واسعاً بين الحضور وعرّضتها لحملة من الانتقادات، لأنها في رأيهم لا تليق بهذا الحدث الفني المهم.

• الزعيم والنجمات
تصرفات عفوية وجريئة بدرت من “الزعيم” عادل إمام، خلال ظهوره الأخير في حفلة افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، حيث قبّل النجمة اللبنانية مايا دياب بطريقة مثيرة للجدل خلال لقائهما السريع في المهرجان، كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو آخر له وهو يُقبّل الإعلامية إنجي علي، بطريقة أثارت الكثير من الأقاويل.
وعاب الكثيرون على “الزعيم” تصرفاته هذه في حفلة افتتاح المهرجان، والتي إن بدت عفوية، لكنها لا تصح أن تصدر عن فنان بحجم عادل إمام.

• بيجامة
أثارت ياسمين رئيس حالة من الجدل خلال مشاركتها في حفلة افتتاح مهرجان الجونة في دورته الثانية، حيث ظهرت بفستان هندي مكشوف البطن، مما عرّضها للكثير من الانتقادات. كما أثارت جدلاً كبيراً العام الماضي، خلال ظهورها في العرض الخاص لفيلمها “بلاش تبوسني”، في مهرجان دبي السينمائي، وذلك بسبب ارتدائها بيجامة، وكانت موضة رائجة حينذاك.

• زي فرعوني
تتعرض سما المصري دائماً لهجوم حاد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب طريقتها المبتذلة في أغلب أعمالها، لكن أخيراً وفي حفلة افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، تعمّدت أن تكون حديث الجميع، فارتدت زياً فرعونياً خاصاً  بالملكة كيلوباترا، كما حاولت لفت الأنظار في حفلة ختام هذا المهرجان بارتدائها ملابس ضيقة تكشف الكثير من معالم جسمها.