هديتك لنهاية العام Gucci Metallic

23 ديسمبر 2018
أجمل الهدايا، حقيبة متجددة بلون لامع يشبه لون السهر ولون المناسبات الكبرى. دار غوتشي Gucci تلبس حلة الفرح لمناسبة نهاية العام وتقدم طرازين من الحقائب بلون الميتالك: GG Marmont وحقيبة الكتف الجلدية المبطنة. يمنح التأثير الميتالك أجواء ديسكو نابضة بالحياة على هذه القطع، والتي تتناغم تماماً مع هذا الموسم.

Art Director: Christopher Simmonds

Photographer & Director : Petra Collins

Stylist: Jonathan Kaye

يعتبر تصميم GG Marmont من الكلاسيكيات في مجموعة غوتشي، حيث يعاد تصميم حقائب هذه المجموعة كل موسم في إصدارات جديدة. هذه السنة يأتي التصميم بإصدارين جديدين في حقيبة كتف دائرية صغيرة وحقيبة كتف مربّعة صغيرة. وقد تم إنتاج هذه الحقائب بألوان ميتالك زاهية: الذهبي - الوردي، وألوان ثلاثية أكثر غرابة مثل الفوشيا والأحمر والوردي معاً. وتتميّز هذه الحقائب بحزام كتف جلدي وتداخلات من سلسلة ذهبية لإضفاء مزيد من البريق والتألّق على هذه القطع المميّزة.

حقيبة الكتف تأتي بتصميم يشبه حقيبة الكاميرا ومزينة بإكسسوار G المتشابك باللون الذهبي وتفصيل «الهورسبيت» Horsebit وتأتي بلون الفوشيا الميتالك أو الأخضر الفاقع. بالإضافة إلى ذلك طوّرت غوتشي حقيبة الحزام وحقيبة دائرية صغيرة، وتتوافر كلتاهما بلون ثنائي ميتالك هو الذهبي – الوردي.

هذه المجموعة من حقائب الميتالك تأتي في علب هدايا خاصة ومميزة.