Paul Smith بول سميث يطلق مجموعة جديدة من الأكسسوارات

23 ديسمبر 2018
عطفاً على الشراكة القائمة بين بول سميث ومانشستر يونايتد، تم إطلاق أكسسوارات تجمع بين تصاميم بول سميث وتراث نادي مانشستر لكرة القدم.

يتمحور هذا التعاون حول صورتين لنقوش عريقة على مناديل وأوسمة خاصة بفريق Manchester United. لطالما كان بول سميث مبدعاً في طباعة الصور والنقوش بين الأعوام 1970 و 1980، وطباعاته المبدعة باتت مصدر إلهام للاحتفال بتاريخ الفريق الرياضي العريق.

هذه الأكسسوارات هي محور التعاون بين بول سميث ومانشستر يونايتد، وهي تضم غلافاً للكومبيوتر المحمول، كيساً للغسيل، دفاتر، محافِظ جلدية، حاملة بطاقات، وأغلفة للهواتف الخليوية.

ومن التصاميم الأخرى التي تحمل توقيع بول سميث، الأوشحة المخطّطة المصنوعة من الصوف، والجوارب. واعتداداً بتصاميم بول سميث للملابس الرسمية، تضم المجموعة أيضاً أزرار قمصان مخططة، وربطة عنق مزيّنة بشعار مانشستر يونايتد، وهي متوافرة باللون الأحمر أو الأسود .

بول سميث هو الشريك الرسمي للألبسة الرسمية لفريق مانشستر للسنوات العشر الماضية، وقد نشأ هذا التعاون بينهما منذ العام 2008 عندما قدّم بول للفريق ورؤسائه بدلات لبطولة UEFA النهائية في موسكو . ومنذ ذلك الوقت، اعتمد فريق مانشستر هذه البدلات لبطولات عامَي 2017 و 2018 التي أُقيمت في أوروبا FA Cup Final.

ستتوافر مجموعة بول سميث ومانشستر يونايتد على موقع paulsmith.com وبعض محلات Paul Smith المختارة حول العالم، والمحلات التجارية الكبيرة الخاصة بفريق مانشستر يونايتد.