Editor's PICK هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناه

إعداد: ماغي باتيار عنيد 06 يناير 2019

Chanel Ombre Premiere Poudre in Cuivre Lame no.907

ظل جفون أحادي اللون مميّز بصيغته المخملية الناعمة، لونه الغني والطويل الثبات، وتأثيره الوامض الذي يشعّ بريقًا في السّهرات، وهو متوافر ضمن إصدار محدود في أربعة ألوان راقية هي الأسود، النحاسي، الزيتي، والصدفي.

YSL Tatouage

Couture

Metallics

أحمر شفاه سائل بتأثير مخملي-معدني طويل الثبات، يغلّف شفتيك بلون غني يدوم لساعات طويلة في حالة ممتازة من دون أن يجف أو يتكسّر، وهو متوافر ضمن خيارات لونية أساسية لكل إطلالة عصرية من أحمر، وبرونزي، وبنفسجي بدرجات مختلفة.

Prada La Femme Absolu for Women Eau de Parfum

عطر أنيق ومتألق، تتوّجه نفحات البرتقال ما وردي، الدرّاق، الفلفل الجاميكي، والفلفل الأحمر، تليها نبضات القلب المكوّنة من براعم البرتقال، النيرولي، والأزهار الصفراء. أما اللمسة التي تميّز العطر فمصدرها بلسم “تولو” والفانيلا.

Guerlain Electric Pearl Meteorites Light- Revealing Powder

بودرة معزّزة للألق مصمّمة على شكل لآلئ صغيرة تضفي الدفء البرونزي والألق الجذّاب على ملامح وجهك، وأعلى صدرك، والكتفين. هذه البودرة مميّزة بعلبتها المترفة التصميم، ورائحتها الزكية، ما يجعل استعمالها متعة حقيقة للحواس.

Dior Diorific Lipstick Velvet Colour in Elegante no.360

أحمر شفاه قشدي مترف، مميّز بتأثيره المخملي الناعم، ولونه الجذاب الذي يدوم لساعات طويلة، وهو متوافر في أربعة ألوان رائعة تلائم كل المناسبات كالأحمر، البرغندي، البيج-الوردي، والتوتي.

MAC Kajal Crayon in Cocoa Spice

قلم كحل ذو تصميم عملي يسهّل استعماله عند تكحيل العين وتحديد الجفن الداخلي، وهو مميّز بلونه الغني، ثباته الطويل، وخياراته اللونية الواسعة.