بالفيديو - إطلالات ساحرة لنجمات DIAFA 2019... وفنانات حضرن بلا ازواجهن

11 فبراير 2019


شهدت السجادة الحمراء الخاصة بمهرجان ضيافة DIAFA 2019، إطلالات مختلفة ومنوعة للنجمات العربيات والأجنبيات، على رأسهن نيللي كريم وسيرين عبد النور ونادين نجيم وزينة يازجي وسميرة سعيد وهيفاء حسين وماهيرا خان وحياة الفهد وميس حمدان وإلتشين سانجو وآخريات.

وأطلت الفنانة المصرية نيللي كريم بفستان طويل باللون الأسود بقصة الأكتاف المكشوفة، مع فتحة صدر دائرية بستايل الكورسيه وخصر ضيق ثم ينسدل الفستان واسعا من الدانتيل.

وتألقت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بفستان طويل وشفاف من توقيع الماركة La Bourjoisie، تميّز بتطريزه الملفت باللون المعدني وبقصته الضيقة عند الخصر وبالفتحة عند أسفله. ونسّقت معه كلاتش باللون الذهبي، كما اختارت الفنانة البحرينية هيفاء حسين أيضاً اللون المعدني.

وكشفت حسين أن زوجها الفنان حبيب غلوم لم يستطع الحضور معها بسبب ارتباطاته الفنية، الأمر الذي عانت منه أيضاً الإعلامية السورية زينة يازجي بغياب زوجها الفنان عابد فهد، والتي أطلت باللون الأسود في فستان من توقيع المصممة السورية هويدا البريدي، بتصميم ناعم، ومزين بنقشة الورود الهادئة على التنورة.

واختارت الفنانة المغربية سميرة سعيد فستاناً طويلاً باللون الأسود المصمم من قماش المخمل، والذي تميّز بقصة أكمامه المنسدلة من قماش الميتاليك وبتوقيع توفيق الحسن.

وتألقت الفنانة الباكستانية ماهيرا خان بفستان ملكي باللون الأزرق بأسلوب الكاب الملفت مع الحبيبات الذهبية على الصدر.

وحملت الدورة الـ3 من المهرجان اسم "كوكب الشرق" أم كلثوم، وتم فيها تكريم أربع وعشرين من الشخصيات المؤثرة من مشاهير الفن والإعلام والاقتصاد ومواقع التواصل الإجتماعي وأصحاب الهمم، من أربع عشرة دولة.