واخيراً - هنا الزاهد تتحرر من سجن أحمد فهمي.. إليكم تفاصيل ما يحصل

16 فبراير 2019


يبدو ان النجمة هنا الزاهد تحررت واخيراً من غيرة خطيبها الفنان احمد فهمي المبالغ فيها، وذلك بعد ايام على انطلاق فيلمها "قصة حب"، والذي تؤدي من خلاله للمرة الاولى البطولة المطلقة.

وبعد غيابها عن العرض الاول للفيلم منذ ايام، حيث حضر كل فريق العمل والممثلين وهي لم تحضر او تبدي اي اهمية للعمل، نشرت اخيراً صورة لبوستر الفيلم عن حسابها على تطبيق انستغرام، الامر الذي شكل مفاجأة كبيرة لمتابعيها واستغرابهم من انها طلبت من الجميع تحديد ارائهم بالعمل، ولكن هنا لم تسلم من الانتقادات القاسية والتعليقات الساخرة، لافتين الى انها تأخرت في الاهتمام بعملها وبأنها فضحت فهمي على مستقبلها الفني.


وتزامن نشرها للصورة التي تظهر فيه بوضع رومنسي مع بطل الفيلم احمد حاتم، مع تهنئة فهمي لها عبر حسابه على تطبيق انستغرام بسبب النجاح والايرادات العالية الاي حققها الفيلم.

ونشر فهمي بوستر الفيلم الذي كان سبب الخلاف بينهما لانه احس بالغيرة من حاتم، وعلق:. "مبروك يا هنا يا حبيبتي الفيلم جامد ودورك جامد قوي قوي.. دايما فخور بيكي.. مبروك يا حاتم ودايما أفلامك حلوة وبتحترم المشاهد من نجاح لنجاح يا صاحبي".


واستطاع فهمي ان يوضح التوتر الذي حصل بينه وبين خطيبته بسبب غيرته العمياء وخوفه عليها، والذي اقنع بعض المتابعين بينما اعتبر العديد من الاشخاص انه يدمر حياتها الفنية بغيرته ويمنعها من التطور بسبب تصرفاته وغيرته.