بالصور - بعد إعلانها انها بحالة حب.. شاهدوا لجين عمران بملابس "كاجوال" مع حبيب عمرها

17 فبراير 2019


بعد اعلانها بمناسبة الفالنتاين انها في حالة حب دائمة، فاجأت الاعلامية لجين عمران متابعيها بصور بملابس "كاجوال" رياضية على غير عادتها، وبدت في غاية الجمال، وبرشاقة لافتة تختفي عادة بالتنانير والفساتين الفخمة التي تحرص دائماً على ارتدائها.

وظهرت في احدى الصور التي نشرتها على تطبيق انستغرام مع والدها الوسيم، وعلقت عليها قائلة: "و ما الحب إلا للحبيب الأولِ. والدي حبيبي الله يحفظه هو حبي الأول والأخير.. ملهمي ومعلمي الوقت معاه له قيمه مختلفة".


وكانت لجين نشرت صورة لها بالبيجاما الرياضية الضيقة مع حذاء رياضي مع قبعة، لتكون بذلك من المرات القليلات التي تكون فيها بملابس "كاجوال"، الامر الذي نال اعجاب الالاف من متابعيها الذين تغزلوا بجمالها وترتيبها وتألقها الدايمين حتى خلال ممارستها للرياضة وتفاعلوا بشكل واسع مع الصور التي نشرتها ووجهت من خلالها رسالة قالت فيها: "لن تصلك فاتورة آخر الشهر لتدفع مقابل أحلامك لذلك إحلم أكثر، إحلم أكبر، ولا تنسى أن تسعى أكثر وأكثر".


وكانت عمران تحدثت في حوار جديد مع "لها" أن "الحب فضاء لا حدود زمنية له ولا جغرافية تحده، لذلك منذ ولدت إلى هذه اللحظة وأنا في حالة حب.. حب لا يتوقف إلا بتوقّف نبضات قلبي".