هل تعيش هذه الفنانة الكويتية علاقة مع شاب أصغر من أولادها؟ إليكم التفاصيل

02 أبريل 2019
خرجت الممثلة الكويتية مها محمد عن صمتها وأوضحت حقيقة الفيديو الذي ظهرت فيه برفقة نجم المواقع الشاب المعروف باسم شهاب وهو يحتضنها.

وبعدما أثار هذا المقطع ضجة كبيرة على مواقع التواصل وتسبب في إطلاق شائعة عن علاقة تجمعهما، ردّت الفنانة عبر حسابيها على "سناب شات" و"إنستغرام".

وكتبت: "ناس تصطاد بالماي العكرة اللي نفس تفكيرها القذر شهاب حسبة ولدي يناديني ماما عمره 16 سنة. حتى ولدي أكبر منه حط إيده على كتفي وسحبني نصور. سويتها هليلة".

وتابعت: "حسبي يالله عليكم متى تموتون ونفتك من تفكيركم القذر. لوعتوا جبودنا وهذي حياتي وأنا حرة فيها وكل من وطل بجيبه ويشوف عيبه ولو في شي غلط ماصورته علني".

وأضافت: "الباقي والدور على اللي من تحت لي تحت. والكلام هذا لحثالة السوشل ميديا، لناس معينة عارفة نفسها عدل مالت ماقول إلا حتى مالت غيري يسوون النون وما يعلمون ما تكلمتوا عنهم. أشوف من الحره اللي بجبودكم والله".

كذلك ظهرت الفنانة مع شهاب في مقطع مصور ووجهت إلى مروجي الشائعة رسالة قاسية. وقالت: "بطلوا سخافات، بطلوا عقليات قذرة. على فكرة كل من يرى الناي بعين طبعه".

وختمت: "شهاب حسبة ولدي. أمسك من أذونه، أتغشمر معاه، أنصحه... مهما تكلمتوا ما حتهزون شعرة من عندنا... عيالي أكبر منه استحوا على عيوبكم".