هل زوج هالة صدقي وراء الفيديو المسيء لها؟ وما قصة الـ10 آلاف إسترليني؟

القاهرة (لها) 06 أبريل 2019

يبدو أن أصداء الأزمة التي تواجهها الفنانة هالة صدقي لم تنته بعد نشر فيديو لها، والذي ظهر منذ أيام على حسابها الشخصي وهي تسب فيه العاملين معها في التصوير، ووصفتهم بـ"الجرابيع".

هالة صدقي قالت إن ما تم نشره سببه إلزام زوجها بدفع 10 آلاف جنيه استرليني مصاريف شهرية لأبنائها وراء الفيديو المفبرك لها صحيح، وذلك بقصد تشويهها والإساءة لها، خاصة أنها مرت بخلافات زوجية طول الفترة الماضية، ولكنها من الشخصيات التي لا تحب الشوشرة على أبنائها أو زوجها، وترغب أن تكون المشاكل العائلية بينهم وليس خارجهم.

وأضافت أنها علمت بوجود 3 فيديوهات أخرى بقصد تشويهها سيتم نشرها خلال الأيام المقبلة، على حد وصفها.

وقالت: "الوسط الفنى أهلي وعائلتي، وأنا منهم، فكيف أقوم بالإساءة إليهم والتطاول عليهم، وأنا شخصية محبة للجميع ولم أضايق أي شخص طول مشواري الفني".

وأضافت أن لديها تاريخاً كبيراً وسنوات طويلة في الفن، ولم تعمل على إيذاء أحد، أو تحدثت عن أحد طيلة حياتها، وأكملت: "الحقيقة أن مشواري الفني لم يتلوث يومًا مع أي زميل أو زميلة بكلمة أو موقف غير الحب والخير مع الجميع".

وكتبت هالة على صفحتها: "تم التوصل للي فبرك الفيديو وهو مونتير فاشل هاجر لأمريكا، ويشاركه ابن عمته ويعمل بالمجارى بأمريكا".

يذكر أنه انتشر فيديو منذ أيام عدة على الحساب الشخصي لهالة صدقي على "إنستغرام" وهي تسب فيه العاملين معها في التصوير، ووصفتهم بـ"الجرابيع"، كما أنها كررت ألفاظاً خارجة خلال الفيديو، لتظهر بعدها في برامج عدة في قنوات فضائية وتنفي ما نسب إليها، وأكدت أنه فيديو مفبرك وليس صوتها.