بالفيديو - نجمة عربية تنهي الجدل وتتحدث عن مشاهدها الجريئة في رمضان

25 مايو 2019


بعد الضجة التي حصلت بسبب مشاهدها الجريئة في مسلسل "ماذا لو"، الذي يعرض حاليا في شهر رمضان، برّرت الفنانة العراقية روان مهدي، أداءها لهذه المشاهد مع النجم الأردني منذر رياحنة.

وأكدت في لقاء تلفزيوني مع mbctrending انها "احترم رأي الكل.. وكل واحد له قناعاته في الحياة، ولكن كل شي في الإنسان يتغير قلبه يتغير مشاعره تتغير مع الظروف ومع الحياة".

وتابعت: "أنا لا أقصد إثارة الجدل، ولكني تفاعلت مع الشخصية في المسلسل وبحسب متطلبات الدور والمشاهد التي يجب ان تكون بهذا القدر من الرومنسية.. فهذا كاركتر والقصة هكذا">


واضافت: وش"ما هو الغلط بالمشاهد ما كان في شي خارج عن المألوف والمسلسل يعتبر عربي وعندنا نجم عربي وأنا ممثلة اعتبر عربية"، وذلك بعد الانتقادات الحادة التي تعرضت لها من قبل بعض المشاهدين.

ويشار إلى أن الاسم الحقيقي للممثلة هو روان الصايغ، وبدأت بتحقيق الشهرة عندما رشحتها الفنانة الكويتية القديرة سعاد عبد الله لأداء أحد الأدوار الرئيسة في مسلسل "نوايا"في العام 2016.

وتظهر حالياً في مسلسل "ماذا لو"، إلى جانب الفنانة السعودية أسيل عمران والفنانين منذ رياحنة وخالد أمين وعبدالله التركماني وابراهيم الحساوي.