بالفيديو – كارثة في منزل فنانة خليجية... صراخ وبكاء وهلع وخسارة فادحة

11 يونيو 2019

تناقل الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة السعودية ريماس منصور وهي تبكي بشدة وتعبر عن شعورها بالهلع بعد احتراق منزلها.

وسمع صوتها الذي ترافق مع مشاهد من الحريق أثناء اعتراضها عن طريق الصراخ على تأخر وصول رجال الإطفاء.

كما انتشر فيديو آخر أظهر احتراق المنزل بالكامل وتبين أن الحريق حدث بسبب عطل كهربائي في المكيف.

وأحدث المقطع المصور ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ووصل عدد مشاهديه على أحد الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق "إنستغرام" إلى 72 ألفاً وتعاطف مع الفنانة الكثير من المتابعين، إلا أن الدفاع المدني في منطقة الرياض رد على اتهام ريماس لرجاله بالتأخر من خلال بيان أصدره وجاء فيه أنه تم تلقي البلاغ عند الساعة 2:06 دقائق وأن هؤلاء حضروا عند الساعة 2:15 دقيقة.



وأفاد بأنه تم إخلاء المبنى من دون أي إصابات وأن الحريق نتج عن تماس كهربائي في سلك المكيف.

ورداً نشرت الفنانة على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات شعار الدفاع المدني وأرفقته برسالة شكر واعتذار. وكتبت: "أشكر الدفاع المدني. نقدر جهودكم الجبارة والله يحفظكم من كل سوء تضحون بأرواحكم من أجل الإنقاذ".

وتابعت: "بلحظة هلع وخوف وارتباك وصراخ من الحريق كل دقيقه تمر على المتضرر كأنها ساعة وساعتين وثلاث. الله لا يحط أحد بمكاني والي جرب الحريق هو الي بيحس بكل لحظة صارت فيني والبيت يحترق. الله لا يفجعكم فيمن تحبون".

وختمت: "أنا دخلت على MySTC شفت سجل المكالمات الصادرة.أول اتصال كان 2:07 دقايق وآخر اتصال كان 2:13 دقيقة. أعتذر على كل شي ووقت الخوف والهلع والربكة والصراخ. الدنيا تصير قدام الواحد سودة ولا يشوف ولا يحس وش يقول. الله يجزاكم خير ودمتم لنا أبطال الدفاع المدني".



ما رأيك (21)

6

0

5

7

3