جريمة بشعة وبدم بارد: عاطل يستدرج مريضة عقلياً ويعتدي عليها ثم يسلمها لأهلها

القاهرة (لها) 26 يونيو 2019

استمعت النيابة العامة بجنوب الجيزة بمصر لأقوال الفتاة "أ. ش" 17 عامًا، التي اتهمت عاطلاً بالاعتداء عليها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها، وعرضها على الطب الشرعى لتوقيع الكشف عليها.

وكشفت التحقيقات، أن الفتاة اعتادت الذهاب لمنزل جدها والمكوث معه لأيام من أجل خدمته، وأنها فى طريق عودتها تقابلت مع المتهم البالغ من العمر 40 عاماً بميدان الجيزة.

وأوضحت التحقيقات، أن المتهم استدرج الفتاة بعدما لاحظ عليها معاناتها من مرض عقلي، إلى منزله وطلب منها الإقامة معه، وهناك اعتدى عليها جنسياً، وبعد ذلك تواصل مع أسرتها هاتفيًا واتفق مع والدها على مقابلته وتسليمها إليه، بعدما ادعى أنه عثر عليها بعدما ضلت طريق عودتها للمنزل.

وأضافت التحقيقات، أنه فور عودة الفتاة لمنزلها روت لأسرتها ما حدث معها فتوجه والدها لقسم الشرطة وقام بتحرير محضر بالواقعة.

وكان قسم شرطة الطالبية تلقى بلاغًا من والد الفتاة الذى يعمل سائقاً يتهم فيه عاطلاً بالاعتداء على نجلته واحتجازها بمنزله، وبإعداد كمين للمتهم، تمكن رجال المباحث من ضبطه، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة القضية.