بالفيديو – لطيفة تصدم الجميع بموقفها من إنجاب الأطفال... لهذا السبب رفضته

04 يوليو 2019

صدمت الفنانة التونسية لطيفة متابعيها بموقفها من إنجاب الأطفال. وجاء هذا بعد ردها على سؤال طرحه عليها الإعلامي اللبناني بيار رباط في حلقة من برنامج "منا وجر" الذي يعرض على شاشة قناة MTV اللبنانية.

وسألها الأخير عما إذا كانت توافق على تبني طفل في حال عرض عليها ذلك فردت بالنفي.

وبررت ذلك بأنها كانت لتنجب الأطفال بنفسها بدلاً من التبني لو أرادت ذلك. وكشفت أن مسؤولية كبيرة جداً تترتب على ذلك.

وتابعت أنه لا يمكنها تحمل ذلك لأن التربية تقضي ببناء شخصية الطفل وتعليمه وتربيته والعناية بصحته وهو أمر صعب بالنسبة إليها.

وكشفت أن عدم الإنجاب قرار أخذته بنفسها وأنها تشعر بالرضى وأن وجود أبناء أشقائها يكفيها.

واحدث هذا الموقف ضجة كبيرة جداً في أوساط رواد الحسابات التي أعادت نشر المقطع على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وعارض الكثيرون موقف الفنانة فيما رأى آخرون أنها على حق وأن التربية أمر صعب.

ويشار إلى أن الفنانة فوجئت بإلغاء حفلين كانت ستحييهما في إطار مهرجاني بنزرت وصفاقس. وهو ما أعلنته من خلال حسابها على "تويتر".

وكتبت: "أعتذر لجمهوري الغالي في صفاقس أولاً. فقبل موعد الحفل الذي أعلنت عنه البارحة في برنامج"مناوجر"بخمسة ايام وهو افتتاح مهرجان صفاقس الدولي وبعد أن تلقينا كل تذاكر السفر لمجموعة 12شخص بلغت اليوم بأن الحفل ألغس. لماذا وما السبب لا أعرف".

وتابعت: "كذلك كان هنالك اتفاق بيني وبين الفاضل مهدي السيفاوي على ختام مهرجان بنزرت الدولي يوم 20 /8 . أبلغني اليوم ان الحفل الغي أيضاً".

وأضافت: "أتمنى إجابة رسمية من السيد وزير الثقافة محمد زين العابدين على ما يحصل معي منذ 9 سنوات ومن وراء هذه الحرب وما سببها. وأعتذر مرة أخرى لجمهوري وولاد بلادي فى كل تراب الجمهورية التونسية. أحبكم وفضلكم عليا بعد ربنا كبير".